تناولي الكوكيز وإخسري الوزن مع هذا الرجيم!

طريقة عمل رجيم الكوكيز | خسارة الوزن من خلال تناول بسكويت بالشوكولاته

طريقة عمل رجيم الكوكيز | خسارة الوزن من خلال تناول بسكويت بالشوكولاته

تخيّلي أنّه بإمكانكِ خسارة الوزن بسرعة قياسيّة ومن دون جوع من خلال تناول الكوكيز اللذيذة طوال اليوم! هذا الأمر أصبح معقولاً بفضل الدكتور Sanford Siegal الذي قام بإبتكار حمية الكوكيز الثوريّة!

ias

 

ما هي الأسس التي يقوم عليها هذا الرجيم؟

 

تناولي الكوكيز يومياً وبالكمية التي تتمنيّنها بدلاً عن الوجبات الإعتياديّة، ولكن عليكِ الإنتباه جيداً إلى أنّ الكوكيز التي نتكلّم عنها، ليست تلك الإعتيادية المعزّزة بالكربوهيدرات والسكر والتي نجدها في السوبرماركت، بل نقصد بها نوعاً خاصاً من الكوكيز التي قام بإبتكارها دكتور سيغل.

ما الذي يميّز هذه الكوكيز عن غيرها؟

 

تحتوي تركيبة الكوكيز تلك على كافّة المكوّنات الغذائيّة التي تحتاجين إليها، ولكن من دون سعرات حراريّة عالية أو نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات كما الدهون. وللنتيجة الأمثل، تعمل تلك التركيبة على كبح الشهيّة وإبعاد الشعور بالجوع.

 

للمزيد: افضل 7 اطعمة لكبح الشهيّة!

ولنجاح هذه الحمية، كلّ ما عليكِ فعله هو تناول وجبة واحدة فط خلال اليوم، والتي يجب أن تتكوّن فقط من البروتينات الحيوانيّة الخالية من الدهون مثل الدجاج المنزوع الجلود، اللحوم الحمراء، السمك، والحبش.

في المقابل، تستطيعين تناول الكميّة التي تريدينها من أنواع الكوكيز هذه، وقتما تريدين أي كلّما تشعرين بالجوع. والجدير بالذكر أنّه من الضروري أن تتناولي 6 حبات من الكوكيز في اليوم على الأقلّ مقابل شرب 9 أكواب من الماء.

 

فاعليّة هذه الحمية غير قابلة للجدل، ولكن القدرة على الإستمرار بها هي التي تشكّل النقطة الأضعف. ولكن من يعلم، فإن كنتِ تعشقين الكوكيز إلى حدّ كبير، قد يكون هذا النوع من الحميات هو الأمثل لكِ!

للمزيد: إكتشفي أفضل أنواع الرجيم لخسارة الوزن على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية