بالفيديو تمارين رياضية للتخلص من سموم الجسم

فيديو التخلص من سموم الجسم

فيديو التخلص من سموم الجسم

بفعل حياتنا اليومية المليئة بالصّخب والتي تحرّكها السرعة في كلّ ما نفعل، من تناول الطعام، الى انهاء المهمّات الملقاة على عاتقنا الى حياتنا المهنية والاجتماعية، تتراكم السموم في جسمنا من دون أن ندرك بسبب الوجبات السريعة التي نأكلها، قلّة الحركة التي تحكمنا ورزوحنا تحت الضغط النفسي والقلق.

ias

وينعكس تراكم السموم في أعضاء الجسم كلّها عوارض صحية وجسمانية لا تبشّر بالخير، بدءً بالتّعب غير المبرر، زيادة الوزن، العصبية الزائدة، البشرة المتعبة والتي تطفو الحبوب على وسطحها وصولاً الى اضطرابات الدورة الشهرية وما يرافقها من نتائج.

بالفيديو، هكذا تقوّين عضلات عامودك الفقري

أمام هذه الواقعة، يتحتّم عليك البحث عن سبيل لتنظيف الجسم من سمومه واخراجها من كلّ عضو في أجهزتك كي تنعمي بالجسم الرشيق والخفيف وبالصحة الجسدية والنفسية التي تتمنينها. ولأنّ ياسمينة تعي حقيقة المشكلة هذه تقدّم لك بالفيديو، التمارين الرياضية المثالية لتنظيف الجسم وطرد الدهون والسموم منه.

اعطي لنفسك دقيقتين، كي تشاهدي هذا الفيديو الشيّق والمرح، حيث تفسّر لك المدرّبة الرياضية دوريس، بالخطوات كيف تنزلين عن كاهل جسمك هذه السموم وما هي العضلات المسؤولة عن تطهير الجسم والحركات الرياضية التي تصيب عمق الدّهون وتعزز الدورة الدموية ونمط التنفّس في جسمك.

واظبي على ممارسة تمارين هذا الفيديو يومياً، طهّري جسمك وانعمي بالصحّة والرشاقة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية