Yasmina

4 طرق تستخدمين بها الماء لخسارة الوزن!

كيفية خسارة الوزن من خلال شرب الماء
كيفية خسارة الوزن من خلال شرب الماء

لا شكّ أنكِ سمعت مراراً وتكراراً عن أهميّة شرب الماء خلال اليوم لخسارة الوزن، ولكن ما لا تعرفينه هو أنّه بإمكانكِ تعزيز هذه القدرة وخسارة المزيد من الكيلوغرامات مع الماء من خلال إتباع الحيل البسيطة التالية:

 

لللمزيد: حيل فعالة للتخلص من زيادة الوزن بدون حرمان!

شرب كوبين من الماء في الصباح: فور إستيقاظكِ وقبل ساعة من تناول الفطور، قومي بشرب كوبين من الماء على الريق لتنظيف السموم من الجسم وتعزيز عمليّة حرق الدهون مع بداية اليوم! بإمكانكِ إضافة شرائح من الليمون والقليل من الزنجبيل المبشور لأثر مضاعف.

شرب كوب من الماء قبل كلّ وجبة: إعتمدي هذه الطريقة قبل ساعة من كلّ وجبة وحتّى ما قبل الوجبات الخفيفة لأنّها تساعدكِ على الشعور بالإمتلاء لوقت أكبر وبالتالي تناول كميات أقل خلال كلّ وجبة.

شرب الماء البارد عوضاً عن الدافئ أو الفاتر: هل تعلمين أنّ شرب الماء البارد خلال اليوم على عكس الفاتر أو الدافئ يساهم في تسريع عمليّة الأيض، حيث يقوم الجسم بحرق المزيد من السعرات الحراريّة لتعويض إنخفاض الحرارة جرّاء برودة المياه؟

مزج الماء مع المحليات المنكّهة الخالية من السكر: لا شكّ أنكِ صادفتِ خلال التسوّق أو سمعتِ عن المحليات المنكّهة الي تأتي بشكل بودرة وتتحوّل بعد إضافتها إلى الماء لعصير خالٍ من السكر والسعرات الحراريّة. لا تتردّدي في شراءها بالنكهات التي تفضلينها وحضّري منها في قارورة كبيرة بسعة ليتر تبقيها إلى جانبكِ طوال اليوم وتستعينين بها وقت الجوع، فإجمالاً ما نخطأ في التمييز ما بين شعور الجوع والعطش خلال اليوم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر