المغنيّة كايزا تشاركنا نصائحها حول الرياضة بالتعاون مع Reebok

قامت إذاعة Virgin Radio للموسيقى بتنظيم حفلها الموسيقيّ السنويّ REDFEST DXB بالتعاون مع "ريبوك"، قدّم الحفل برنامجاً حافلاً بالموسيقيين الموهوبين في أجواء مثيرة، ومن ضمن الفقرات كانت المغنيّة المشهورة Kiesza، التي ظهرت على خشبة المسرح وعلى السجادة الحمراء، مرتدية حذاء "الريبوك كلاسيك" المفضّل لديها وقد اختارت هذه المرّة حذاء Reebok Classic Freestyle Hi Co-op. وقد حظي معجبو كايزا بفرصة لقائها في متجر "ريبوك" في دبيّ مول، صباح يوم السبت 14 فبراير. أمّا ياسمينة، فقد حظيت بمقابلة خاصّة معها في المتجر، حيث اكتشفنا آخر إصدارات العلامة من أحذية رياضيّة مميّزة وغيرها من الملابس الرياضيّة. يجمع كايزا بعلامة "ريبوك" حبّها للموسيقى والرياضة، فهي تخبرنا عن حبّها للعلامة وعن أهميّة الرياضة في حياتها، وإليك تفاصيل الحوار.

ias

 

هل هذه أولّ زيارة لدبيّ؟

نعم! أنا متحمسّة جدّاً كوني هنا، لأنّي طالما تطلّعت لزيارة دبيّ، إنّها مدينة جميلة ونظيفة جداً،  بصراحة، أروع ممّا تخيّلت بكثير! يتمتّع الناس هنا بمعلومات كثيرة عن العالم، إنّهم بالفعل منفتحون، استمتعت بالتعرّف إلى الناس هنا والتحدّث إليهم، لقد استمتعت بأوقاتي في دبيّ لغاية الآن.

 

أخبرينا عن خبرتك مع مهرجان "ريد فيست".
خبرتي مع مهرجان "ريدفيست" ممتعة جداً، كان الجمهور متحمّسًا، لقد فوجئت بحجم الجمهور والمعجبين، كانوا بالفعل متفاعلين للغاية، وهذه هي الأمور التي يحلم بها كلّ مغنّ بالتأكيد، إنّني محظوظة بالفعل!

 

 

Reebok Classic ينظم مهرجان RedFest 2015 في دبي

 

 

هل هناك علاقة بين شخصيّتك وبين علامة REEBOK؟
نعم بالتأكيد، أحبّ أحذية "ريبوك" كثيراً، ظهرت هذه الأحذية في فترة التسعينات، وأنا أحبّ هذه الفترة بمختلف مكوّناتها، لاسيّما الموسيقى والأزياء الرائعة! لم أختر "ريبوك" لهذا السبب، بل لأنّني كنت ذات مرّة أتسوّق، رأيت  حذاء ريبوك فأحببته كثيراً، كان حذاء Reebok Classic High Tops, وأذكره كان أحمر اللون، أرديته وأحببته، ومنذ ذلك الحين أصبحت أحبّ مختلف الأحذية من "ريبوك"، وأحذية "الهاي توبس" هي المفضلة لديّ! إنّها علامة ذات فنّ عريق وإبداع كبير، وأنا أحبّ التصاميم الحصريّة والأعمال التعاونيّة مع الفنانين، وأتمنّى أن أقوم بعمل تعاونيّ معهم في المستقبل. 

 

هل يمكنك وصف علامة "ريبوك" بثلاث كلمات؟
بالتأكيد: إنّها ممتعة ورياضيّة ومبتكرة!

 

هل تمارسين الرياضة؟
نعم، أمارس الكثير منها، كنت أمارس الرقص الإيقاعيّ كثيراً، أحبّ الكرة: كرة السلّة وكرة القدّم  وكرة الطائرة وغيرها! أحبّ الرياضة بشكل عام.

 

ما أهمية الرياضة برأيك؟
 ممارسة الرياضة أمر مهمّ جدّاً، فهي تساعد في المحافظة على صحّة الجسد والنفس والعقل، فتزديك ذكاءً، وهذه حقائق مثبتة علميّاًّ. وعندما تلتزمين بممارسة الرياضة، فإنها تعلّمك الانضباط والالتزام بشكل عام، فتتعلمين اتباع الروتين. من الجميل أن يكون لديك هدف أو شغف تستمتعين بممارسته والسعي إليه.

 

 

تعرّفي الى رياضة البيلاتس واحصلي على جسم رشيق

 

أخبرينا عن تسريحة شعرك المرموقة؟
شعري هاها، أحبّ أسلوب الـ "street style", وأحبّ الأربعينات والإطلالات الـ"Glam". قبل حوالي سنتين كنت ذاهبة إلى حفل ما، وأردت أن أظهر بتسريحة مختلفة مثل الـ"Mohawk"، وكنت لا أرغب في قصّ شعري، فابتكرت هذه التسريحة وأحببتها!

 

وكم من الوقت تحتاجين لتنتهي من تسريحة شعرك على هذا النحو؟
هناك إطلالات مختلفة منها: بعضها يستغرق منّي خمس دقائق وغيرها قد يستغرق نصف ساعة!

 

هل كان الغناء حلماً لك منذ الصغر؟
إنني دائماً أحببت الموسيقى فهي شغفي، ولكن عندما كنت صغيرة، تخيّلت نفسي أخوض مجال العلوم أو الطبّ أو حتى عالم البحار!  تغيّرت أحلامي مرّة تلو مرة، لكنّ الموسيقى كانت دائماً شغفي الأوّل والدائم، وها أنا أستمتع بالموسيقى و الغناء.

 

تتوفر تصاميم Reebok المميّزة في متجر العلامة في دبيّ مول.

 

 

تفاصيل زيارة جيرارد باتلر لباريس غاليري دبي مول في 20 مارس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية