تخلّصي من الوزن الزائد قبل موسم الصيف

حان الوقت كي تتخلصي من وزنك الزائد، فموسم الصيف على الأبواب!

ias

الملابس الصيفية خفيفة وتبرز الكيلوغرامات الزائدة التي إكتسبتها في الأشهر الماضية، لذا تابعي هذه النصائح لتتخلصي من وزنك الزائد في 60 يوماً:

 

 

– تناولي طعامك في المنزل لخمسة أيام في الأسبوع: هذا سيخفف من إستهلاكك للطعام كما سيوفّر عليك بعضاً من المال. إن تناول الطعام في الخارج يصعّب عليك التقيّد بحصة غذائية محددة.

 

– قلّلّي من تناول للسكر: حاولي أن تنقصي من حصّة السكر التي إعتدتها إلى النصف وستلاحظين أنك خسرت كيلوغراماً في كل أسبوع.

 

 

– توقّفي عن تناول أكياس "الشيبس" أو البطاطا المقرمشة: لن تستطيعي التوقف عنها حتى تفرغ! أتركي هذه الأكياس جانباً وأكملي نهارك بدونها.

إستبدليها بـوجبات خفيفة بـ100 سعرة حرارية وأقلّ!

 

– كلي الخضراوات: حاولي أن تأكلي حصّتين من الخضراوات مع كل وجبة طعام.

 

 

– تنبّهي من تناول الفاكهة: تحتوي الفاكهة على السكر لذلك عليك تناولها بكميات محددة حتى لا تتخطّي الحصة المسموح بها يومياً.

 

– لا مزيد من الأكل بعد الساعة التاسعة مساءً: النظام الصحي المتوازن لا يحصل بعد الساعة التاسعة مساءً. إذا توقفت عن ذلك ستنامين بشكل أفضل وتتجنّبين سعرات حرارية أنت بغنىً عنها خلال الليل.

 

 

– تفقّدي وزنك كل أسبوع: سجّلي وزنك في نفس اليوم والساعة من كل أسبوع كي تسيطري على النظام الذي تقومين به. النظام الصحي الأسلم يقوم على خسارة كيلوغرام واحد أسبوعياً.

 

– مارسي الرياضة: قومي بالتمارين الرياضية من 5 إلى 6 مرات في الأسبوع، وحاولي أن تنوّعي فيها. كلما نوّعت فيها، كلما لمست نتيجة أفضل في جسمك!

 

 

– كوني مسؤولة: عندما تُطلعين عائلتك وأصدقائك عن هدفك فهذا يعني أنك ملتزمة به حتى النهاية. إذا لم تثبتي بإلتزامك فهذا يعني أنك لن تصلي إلى هدفك!

 

إبدئي بتطبيق هذه النصائح التسعة البسيطة من 30 إلى 60 يوماً، وستكونين جاهزة لإستقبال موسم الصيف تماماً كما أردت!

 

إحذري هذه الطرق الغبيّة في خسارة الوزن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية