كوني بحلّة جديدة تماماً كالربيع

حلّ موسم الربيع، وموسم الصيف على الأبواب قريباً!

ias

لم لا تكسبين فرصة الطقس الجميل كي تنعشي جسمك بنظام غذائي منتظم وتعدّلي من العادات الغذائية السيئة التي إكتسبتها خلال الشتاء؟ ذلك سيساعدك أيضاً على خسارة بعض الوزن الزائد قبل الموسم الحار الذي سيحتّم عليك إرتداء ملابس أخفّ، تبرز الدهون التي أخفَتها الملابس السميكة.

إبدئي منذ الآن فلا يزال هناك وقت كافٍ لذلك!

هل تعرفين أن الرقص الشرقي هو سرّ البطن الممسوح

– إبدئي بالسلطة: إختاري المأكولات التي تشعرك بالشبع لكن التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة. فليكن الطبق الأول على مائدة الغذاء كمية كبيرة من السلطة قليلة الدسم، وهذا سيخفّف من السعرات المستهلكة في آخر الوجبة.

– إشربي الشاي الأخضر: هو خالٍ من السعرات الحرارية وصحي أكثر من الصودا. كوبٌ عاديٌ من الصودا يحتوي على 140 سعرة ما يعني إحتوائه على 9 ملاعق سكر.
إستبدلي دائماً الصودا بالشاي الذي يحتوي على مادة الكاتيشين التي تدعم حرق السعرات والدهون في الجسم. يمكنك تناوله مثلّجاً لإنعاشك في الموسم الحار.

– كلي منتوجات الفصل الطازجة: واحدة من الطرق الرائعة لتحضير نفسك لموسم الربيع هو بتناول منتوجاته الطبيعية. تسوّقي للحصول على فواكه الموسم من الفراولة، الكرز، الليمون، الأفوكا.. والخضار كالجزر، السبانغ، الجرجير، الهليون، السلق، الخرشوف، الكرنب والكراث.

 

إليك خطة ذكية قبل بدء الريجيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية