سر خسارة الوزن لدى النجمات، ما هو؟

تعاني معظم النساء في أيامنا هذه من الضغط النفسي الناتج عن التوتر والعمل ويقلقن على مظهرهن الخارجي فيبحثن عن وسائل سريعة ومضمونة لخسارة الوزن دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد. ولكي نسهل عليك هذه المهمة، نقدم لك بعض أسرار خسارة الوزن لدى النجمات والأسباب التي ساعدتهن في الوصول إلى تحقيق أهدافهن.

ias

 

1- الصحة:
وهي الأولوية الأولى في الحمية المتبعة، اذ أن المغنية الشهيرة جوردن سباركس قد خسرت ما يوازي الـ50 باوند من خلال الإلتزام بتناول الوجبات الصحية. لم يكن هاجسها خسارة الوزن فحسب بل الحفاظ على جسم سليم صحيّ، وخالٍ من الأمراض التي تعرضت لها خلال فترة السمنة.

 

تعرفي على 6 نجمات سمينات أصبحن رمزاً للرشاقة!

 

2- الإلتزام:
وهو من أهم مبادىء أنظمة الرجيم!  فمن خلال ممارسة الرياضة 3 أو 4 مرّات أسبوعياً، ستحصلين على النتائج المطلوبة. على سبيل المثال، النجمة جنيفر هدسون التي خسرت 80 باوند بارادة قوية ، أمتعت نفسها بممارسة الرياضة يومياً. والرياضة وحدها لا تكفي، فتغيير نظام الأكل هو الإلتزام الأكبر: إبتعدي عن المأكولات غير الصحية واحترمي أوقات الوجبات الأساسية خلال النهار.

 

 

3- الاقتناع:
اذا قسوت على جسمك لتخسري الوزن في فترة قصيرة، لن تحصلي على النتيجة المطلوبة، أحبّي الشكل الذي تمرّين به خلال الرجيم وكوني دائماً إيجابية، فالاقتناع والصبر هما مفتاحك لتحقيق أهدافك.

احذري النحافة المفرطة!

 

 

4- الاستمتاع:
أحيطي نفسك بأصدقاء وزملاء يقدّرون ما تمرين به، فيساعدونك خلال الفترة بممارسة التمارين سوياً والأكل بطريقة صحية والقيام بنشاطات مفيدة للذهن والجسم. فالـ Fashion Police  كيلي أوزبورن أحاطت نفسها بعائلتها، فبفضل مساعدة والدتها، خسرت أول 20 باوند وهي الآن من أبرز مقدمات البرامج في عالم هوليوود.

 

لا تقومي بحساب الوحدات الحرارية، بل ثابري للأمام واستمتعي بحميتك الغذائية وعززي ثقتك بنفسكِ فتكونين بذلك قادرة على تحقيق أهدافك بسهولة!

بالصّور نجمات هوليوود والوزن الزائد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية