ملكة جمال العالم فيليبينيّة لعام 2013

فازت ملكة جمال الفيليبين ميغان يانغ بلقب ملكة جمال العالم لعام 2013 بعدما حلّت الفيليبين في السنتين الماضيتين في مركز وصيفة أولى. قد أقيم الحفل في جزيرة بالي الأندونسيسة وسط إجراءات أمنيّة مشددة، بعدما تمّ إتخاذ قرار نقلها من العاصمة جاكارتا بسبب الأوضاع الأمنيّة المتدهورة. وكانت الملكة قد حازت إعجاب الحكام بقوّة خلال الأيّام التي سبقت حفل الانتخاب.

ias

 

                إندونيسيا تمنع المايو في مسابقة ملكة جمال العالم

ميغان تنافست مع  129ملكة من كافة أنحاء العالم، من بينهنّ ملكة جمال لبنان كارين غراوي التي شاركت في المناسبة وخرجت منها قبل المرحلة نصف النهائيّة. أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب ملكة جمال فرنسا، فيما حلّت ملكة جمال غانا وصيفة ثانية. وهي المرة الأولى التي تحصد فيها الفيليبين لقب جمال العالم، بعد فوزها بقلب ملكة جمال الكون مرتين.

 

                5 ملكات جمال لبنانيّات خضن غمار التمثيل

الملكة التي حصد فستانها الكثير من التصفيق والبالغة من العمر 23 عاماً  تسلّمت تاجها من ملكة جمال العالم الصينيّة وينكسيا يو، وصرّحت أنّ اللقب لن يغيّر أي أمر فيها، وستسعى جاهدة للحفاظ على شخصيّتها العادية، شاكرة لجنة الحكم على النتيجة.  يانغ تدرس الإعلام الرقمي، وهي إعلاميّة وممثلّة تظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلقزيونيّة في الفيليبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية