ياسمينة في لندن تشهد ولادة أيقونة Clinique الجديدة

من قلب مدينة الضباب لندن، شهدت ياسمينة خلال شهر نيسان/أبريل الماضي ولادة جديدة لمستحضر Clinique الأيقوني Dramatically Different Moisturizing Lotion الذي قلب مقاييس العناية بالبشرة منذ العام 1968 فأصبح من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة شهرة في العالم إلى حد بيع زجاجة منه كل 4.87 ثانية!

ias

 

فبعد 45 سنة من النجاح و 6 سنوات متواصلة من الأبحاث، تمت إعادة صياغة "العبقري الأصفر" طبياً لتقديم نتائج مختلفة تساهم في تلبية ما تحتاجه البشرة اليوم من عناية وحماية قصوى.
ها هو مستحضر+ Dramatically Different Moisturizing Lotion يبصر النور ليقدم للبشرة الترطيب الذي تحتاجه فيمنحها النعومة والحماية بفضل مكونات تحترم البشرة، ذات تركيبة حريرية لا مثيل لها.

 

نصائح تجميلية من Clinique حصريًا لياسمينة

وكان لياسمينة حديث خاص مع الدكتور" توم مامون" من فريق البحث والتطوير لدى مختبرات Clinique أطلعنا خلاله على  سبب تطوير هذا المستحضر. فأشار إلى أن تغيير نمط الحياة، النظام الغذائي غير الصحي، التلوث والتوتر جميعها عوامل أثرت سلباً على صحة ومظهر البشرة فباتت بحاجة إلى مستويات ترطيب مضاعفة وإلى تقوية حاجزها ضد العوامل الخارجية والضغوطات البيئية. فشعرنا بالحاجة إلى تطوير هذا المستحضر العزيز على قلبنا.

 

 

أما الدكتور "ديفيد اورينتريتش" الذي يقود مجموعة أورينتريتش الطبية فقد ركز في حديثه على مشكلة أساسية تعاني منها البشرة وهي الحساسية الزائدة التي تسببها الاعتداءات البيئية، تغير الطقس، السفر، قلة النوم، تناول الطعام المُصنّع وضغوطات الحياة اليومية وأشار إلى أن هدف البحوث التي قاموا بها على مدى 6 سنوات ونصف والتجارب التي أجروها على 6000 امرأة حول العالم في 5 بلدان مختلفة كانت تهدف إلى تطوير هذا اللوشن الأيقوني لتقوية حاجز البشرة الضعيف، فأضافوا إليه مكونات جديدة مثل حمض الهاليورونيك، الغليسيرين واليوريا وأجروا اختبارات دقيقة قبل الموافقة عليه.  فكانت النتيجة: لوشن+Dramatically Different Moisturizing Lotion الذي أظهر مستويات ترطيب مضاعفة وبشرة مرتاحة ورطبة طوال اليوم.

 

المياه الباردة تعيد الشباب للبشرة

 

أما النصيحة التي قدمها الدكتور اورينتريتش لقارئات ياسمينة ليحافظن على جمال بشرتهن، فهي العناية المضاعفة بالبشرة من خلال استخدام مستحضر Dramatically Different +Moisturizing Lotion يومياً على البشرة مهما كان نوعها أو المشكلة التي تعاني منها ثم وضع السيرومات المعالجة وكريم الوقاية من أشعة الشمس. لكنه أكد أن البعض يكتفون باستخدامه دون أي مستحضرات عناية أخرى وهو مثالي لتحضير البشرة للماكياج.

 

 

شاهدي بالفيديو حفل إطلاق مستحضر+ Dramatically Different Moisturizing Lotion ورأي نجمات هوليوود به!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية