سرّ فرادة أسلوب أدريانا ليما

تميّزت إطلالات عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما بسحر عينيها وانسياب شعرها الطبيعي. هي التي ارتبط إسمها بماركة فيكتوريا سيكريت، اعتمدت بلوكاتها الماكياج وتسريحات الشعر التي تناسبها وتلائم أسلوبها.

ias

وكان واضحًا كيف أنّها اعتمدت تقنيات التجميل المناسبة، لتعبّر وتعكس سحرها الفريد وجمالها النادر.

لإطلالة جذابة، نرى ليما مركّزةً في معظم الإطلالات على ماكياج العيون. فاختارت لعينيها أكثر ألوان ظلال العيون جرأة، لأنّها تعي تمامًا نقطة القوّة في جمال وجهها(أي جزء في وجهك تبرزين في الماكياج؟).

اتّبعت التقنيات الأفضل لإبراز عينيها؛ إذ لجأت إلى تقنية السموكي التي تضفي سحرًا ومدًى بواسطة عملية مرغ الظلال عشوائيًا وبطريقة غير محددة.

أمّا فيإطلالاتها العصرية، فتجرّأت ليما واختارت الألوان القوية وبالتركيبة اللماعة. يعتبر الماكياج الأخضر اللماع من أكثر الألوان دقّة، والسموكي الأسود البراق قويًّا وجريئًا. أمّا العيون النيود الباهتة، فتليق بأسلوبها، أسلوب عارضات الأزياء القريبات من الصيحات وعالم الألوان الجديدة.

كما اختارت ألوان أحمر الشفاه العصرية والرائجة، كالفوشيا اللماع والنيود المركّز.

شاهدي بالصور، ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

وأخيرًا، ورغم جرأة الألوان وقوّة الماكياج، لا بد من التنويه إلى اللمسة العفوية والطبيعية التي نراها في إطلالة أدريانا، وتكمن هذه البساطة في تسريحات شعرها وألوان الصبغات التي اعتمدتها.

لم تغيّر ليما في صبغات الشعر، بل ركّزت على تدرجات اللون البنيّ، واختارت لهذا اللون الطبيعي تسريحات شعر بسيطة كالويفي والمالس، وفي بعض الأحيان اعتمدت تسريحة الشعر المردود إلى الخلف مع الفرق النصفي وبالملمس المبلول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية