أسرار جمال شريهان في تقنيات الماكياج والشعر

لم يستطع مرض السرطان من أن يشوّه جمال الفنانة الإستعراضية شريهان، إذ بقوّة جمال ملامحها وإطلالاتها الذكية، استطاعت أن تحافظ على جمال وجهها وتسريحات شعرها.

ias

منذ صغر سنّها، تعي شريهان نقاط القوّة لإبراز جمالها؛ فهي تهتمّ بشعرها الطويل الأسود، كما تركّز على ماكياج شفاهها وعيونها.

 

           أي جزء في وجهك تبرزين في الماكياج؟

 

إذًا، سرّ جمال إطلالات شريهان يكمن في معرفة نقاط القوّة الجاذبة في جمالها وأسلوبها، بغضّ النظر عن عوامل المرض والتقدّم في السنّ.

 

ركّزت شريهان، منذ بداياتها على إبراز انسياب شعرها الأسود الطويل، إذ أضاف على إطلالتها فرادة وخصوصيّة جمالية. تركت شعرها على طبيعته من حيث الطول واللون، لتعكس أسلوب وجمال المرأة العربية.

 

          إليك صور شريهان تنافس فتيات العشرينات وتثير غيرتهن

 

وبذكاء، اختارت شريهان أنّ تبرز جمال عينيها بالماكياج المركّز والجذاب، فكان السموكي سيّد إطلالاتها. إذ إنّ المدى في جفونها المتحرّكة يسمح بتطبيق الظلال الداكنة اللون باللمسة الدخانية. كما أنّها ركّزت على ذبحة عينيها، فاختارت الآي لاينر الأسود الممدود بخط رفيع، وطبّقته على الجفون السفلى والمتحرّكة ولم تصلّ الخطّ عند آخر عينيها، مما زاد من سعة نظرتها.

 

وأخيرًا، تربّع أحمر الشفاه بألوانه الرائجة على عرش ماكياجها القويّ، فاختارت أن تبرز شفاهها وتكبّرها من خلال تحديدها بقلم تحديد الشفاه، أو بواسطة تركيبة أحمر الشفاه الكثيفة والمركّزة.

 

        هل تعلمين **ما هو نوع جمالك؟**

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية