أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

لا نغالي إذا وضعنا خريف هذا العام في قائمة المواسم الأغنى من ناحية التنوّع الكبير الذي نلحظه في صيحات الشعر والماكياج، وإطلالات النجمات هذا الأسبوع تؤكد ذلك، ، لذا دعي موضة النجمات تشكل عنواناً لإطلالتك هذا الموسم!

ias

 

 

               إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Variety

 

 

اعتمدت العارضة الشقراء جورجيا ماي جاغير لوك السبعينيّات هذا الأسبوع، في تأكيد من أنّ موضة ذلك العقد تعود بقوّة مع الشعر المجعّد الكثيف الملوّن بالأشقر الرمادي، أما الماكياج فارتكز إلى ظلال العيون الخضراء بلون الزمرّد ألتي أحاطت بعينيها. أماريتا أورا التي اعتدنا عليها بأحمر الشفاه القوي، فتألقّت هذه المرة بالفوشيا والآيلاينر الممدود، الذين تناسبا مع شعرها الأشقر الكاريه بالخصلات المجعّدة، والغرة القصيرة.

 

                  6 صيحات جديدة لآيلاينر شتاء 2014

 

ماكياج السموكي الناعم هو الذي رافق ليف تايلور هذا الأسبوع، والذي جاء ملوّناً بالأزرق الداكن، اما الشعر فاختارته مموجاً وطبيعيّاً. وفي احتفال Azature  خطفت تسريحة ميلي أوزبورن البنفسجية على شكل التاج مع الغرة القصيرة الأضواء. في حين الماكياج الناعم كان مناسباً جداً للممثلّة الشقراء إيما روبرتس، التي اختارت ظلال عيونها باللون الأبيض، في تكريس لصيحة الماكياج هذه في خريف وشتاء 2014.

 

           اكتشفي أقوى صيحات ماكياج عيون شتاء 2014

 

وأخيراً، ضفيرة التاج التي تألقت بها العارضة أليساندرا أمبريسيو، تناغمت بقوة مع أحمر شفاهها الذي جمع البرتقالي والأحمر .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية