إطلالات مميّزة لنجمات هوليوود في مهرجان لندن السنمائي

بعد فورة أسابيع الموضة العالمية الشهر الفائت، تأتي المهرجانات السينمائيّة لتكون هي الحدث، فبقدر ما تابعت العدسات أعمال المصممين، انصبّت أيضاً وبالدرجة نفسها على إطلالات النجمات. بعد نيويورك، يأتي دور لندن التي سجلّت حضوراً ولو خجولاً إلى حد ما لفنانات هوليوود! 

ias

 

                الإطلالات الأولى للنجمات في مهرجان نيويورك السينمائي

 

كيت وينسلت هي الأكثر تألقّا في مهرجان لندن السينمائي مع إطلاق فيلمها الجديد Labor day ، حيث ظهرت مرتين، الأولى بلوك طبيعي ناعم سواء من ناحية الشعر والماكياج في المؤتمر الصحفي، ومن ثمّ بإطلالة أكثر سحراً وأناقة مع كعكة الشعر المنخفضة، والماكياج الناعم المرتكز إلى أحمر الشفاه اللماع، مما أظهر جمال وجاذبية أشهر الحمل على النجمة الشقراء. أماساندرا بولوك فخطفت الأضواء بأحمر شفاهها الأحمر المشّع وماكياج عينيها القوي، اللذين تناغما مع تسريحة شعرها الطبيعية، وهي خطوة نادراً ما اتبعتها ساندرا التي عودتنا على ماكياج الألوان الباهتة والخفيفة.

 

                    كيت وينسلت تحتفل بزفافها سرياً في نيويورك

 

النجمة الجميلة أنابيللا واليس حضرت إطلاق Hello Carter بظلال العيون الذهبيّة التي زادت عينيها الخضراوين بريقاً وجمالاً، أما سيينا ميلير فقد خففت قدر الإمكان من ألوان الماكياج، واكتفت بلمسة من الماسكارا مع كعكة الشعر المرتفعة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية