الرجل السعودي، الأول في إجراء عمليات التجميل

المرتبة الاولى للرجل السعودي في إجراء عمليات التجميل

المرتبة الاولى للرجل السعودي في إجراء عمليات التجميل

تزداد نسبة إقبال الرجال على إجراء العمليات الجراحية التجميلية إلى 30% عما كان منذ عامين؛ هذا ما كشفه د. حسن العماري، الإستشاري في الأمراض الجلدية في مستشفى الحرس الوطني ومدير مركز الكندي للأمراض الجلدية.

ias

 

                     5 أسباب تمنعك من اللجوء لعمليات التجميل

 

وحول هذا الموضوع، أكّدت د. جيهان عبد القادر، الرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في مدينة دبي، صحّة هذه النسبة، مشيرة إلى أنها تستقبل بالمركز الطبي رجال ونساء راغبين في إجراء عمليات التجميل من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

 

وأكدت أيضاً، أنّ المملكة العربية السعودية تشهد إقبالاً شديداً على هذا النوع من العمليات، كما الإمارات، من الدول التي يهتمّ فيها الرجال بأنفسهم، من حيث توافد الرجال على عمليات التجميل.

 

                     نصائح للرجل لإطلالة جذابة

بينما أشارت إلى أن الرجل حكيم أكثر في اختيار عمليات التجميل، فهو لا تجميل بمعنى الكلمة بل يطلق عليها إعادة ترميم وتشكيل بما يعني أن الإنسان بحاجة إلى تصحيح أو تطوير، قد يتعلق بزيادة في الوزن أو ترهلات في الدهون. إذ عندما يلجأ الرجل إلى عمليات التجميل يعتمد على دراسة وثقافة ومحور مرتبط بتطوير نفسه والإهتمام بشبابه وليس بهدف التغيير، مؤكدة أن الرجال يستخدمون البوتوكس أكثر من الفيلر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية