4 عناوين لصيحات شعر وماكياج الاميرة ديانا

العالم أجمع انتظر طويلاً فيلم المرأة التي هزّت قلوب العالم بموتها، كما خطفت قلوبهم في حياتها، والتي أطلقت سيرة حياتها سينمائيّاً ليلة أمس، مع الممثلّة الجميلة نعومي واتس. إطلالات الليدي ديانا طبعت موضة الثمانينيات بصيحات كلاسيكيّة تنضح بالنعومة والجمال، ولعلّه الوقت الأنسب لنعود إليها ونستذكرها على الدوام!

ias

 

 

االشعر الأشقر القصير:  لم يكن مع الأميرة ديانا سوى جزءٍ من أنوثة طاغية في كل تفصيل، وجاذبية أطلقت صيحة لن تغيب، كاسرة تقليديّة الاعتقاد السائد والخاطئ أنّ الشعر القصير يفقد المرأة جزءاً من تلك الأنوثة. 

 

          بعد سنوات على رحيلها..خبيرة مكياج الليدي ديانا تفضح أسرارها

 

 

الآيلاينر الأزرق: رغم تقليديّتها وطبيعيّتها ومستلزمات اللقب التي تقضي بالماكياج الناعم، والذي لم تتخلى يوماً ديانا عنه، إلا أنّ للآيلاينر الأزرق مكانته في قلبها، فأزرق الماكياج لم يكن سوى تكملة ناجحة بامتياز مع أزرق العيون.

 

                  كيت ميدلتون تخطئ في تقليدها الليدي ديانا

 

 

أحمر الشفاه المشمشي: رغم أنّ ديانا كانت توحي لنا بالزهري في ماكياج الشفاه، إلا أنّ إطلالاتها الرسميّة غالباً ما أظهرت حبّها للون المشمشي أو البرتقالي الفاتح. ولا ندري إذا كان ذلك خطوة في طريق الجرأة في الماكياج.

 

 

طلاء الأظافر الأحمر: أما هنا فلم تكن أبداً خجولة أو ضبابيّة، على العكس أظهرت قوّة في استعمال طلاء الأظافر الأحمر، متخطيّة قوانين الأميرات والملكات، ومبتعدة عن النيود نحو أقوى الألوان.

 

                 صور 10 رسومات تلوّن أظافرك بالاحمر

 

لعلّ الصيحات قليلة، وقد نضيف إليها البشرة الطبيعيّة التي نادراً ما لم تكن نضرة وحيويّة، إلا أنّه ومع الأميرة ديانا تكتشفين أنّ الجمال لا يحتاج إلى قوّة ماكياج بل إلى أسلوب وتفرّد وتميّز، وهذا ما عليك أنت إيجاده!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية