حملة "يوميات بانيتن" بدعم من خبراء التجميل

أطلقت بانتين حملة " يوميات بانتين" التي تشهد قيام خبيرة التجميل الشهيرة والشخصية التلفزيونية جويل ماردينيان إلى جانب ثلاث خبيرات جمال رائدات في المنطقة، باختبار وتجربة أربعة من المنتجات المتميزة للعلامة في 14 يوماً (أي خبير ماكياج عليك زيارته؟).

ias

وتتضمن المجموعة نظام بانتين برو- في "الملكي" لإصلاح التلف ونظام بانتين برو- في للشعر الانسيابي والحريري، وبانتين برو- في ضد تساقط الشعر، وبانتين برو -في الأكثر كثافة.

و قد تضمنت هذه الحملة مشاركة الخبيرات المشهورات، وهن جويل ماردينيان إضافة إلى محررة عالم الأزياء والمدوّنة تالا سمّان، وخبيرة التجميل والمدوّنة المشهورة في عالم الجمال هدى قطان، والمحررة في موقع "جدة بيوتي" فاطمة حاق- في برنامج بانتين المميز لصحة الشعر في 14 يوم، ومشاركة المتطلبات الخاصة للعناية بشعرهن مع الجمهور في أرجاء المنطقة.

 

وتم استخدام نتائج التجربة مع برنامج بانتين لصحة الشعر في غضون 14 يوماً، لإنتاج " يوميات بانتين" وهي سلسلة فيديو مكوّنة من سبع حلقات تمّ تحميلها على قناة بانتين العربية على يوتيوب وفيسبوك ابتداءً من 31 أكتوبر2013.

 

             أية خلطة يحتاجها شعرك؟

 

وحول هذه المشاركة تقول ماردينيان: "أقوم دائماً بتصفيف شعري وصبغه وتجفيفه، لذلك فإن التلف الذي يعاني منه شعري كبير جداً: لقد فقد البروتين واللمعان. أحتاج إلى وضعه ضمن مسار صحي لأنني لن أشعر بالجمال مرة أخرى حتى يستعيد شعري صحته. لقد كان الحل بسيطاً: مجموعة علاج ملكي لإصلاح التلف من بانتين. فهي تتمتع بغسول ملكي ممزوج بعلم Pro-V يحافظ على البلسم من الجذور حتى الأطراف، مما يساعد على إصلاح التلف!".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية