نجوم نوفمبر: أميرة الطويل بين الكلاسيكية والفرادة

الأميرة أميرة الطويل، أول أميرة سعودية تظهر في الإعلام، فطبعت في أذهاننا صورة المرأة السعودية الأنيقة، المتمسّكة بصيحات الموضة التي تليق بأسلوبها والتي تزيدها سحراً واحتراماً.

ias

 

يتميّز جمال مولودة نوفمبر، الأميرة أميرة الطويل، بسحر الشعر الأسود الطويل، الكثيف والمموجّ. الأمر الذي ساعدها للتنويع في التسريحات، فبين الشعر المفرود والمرفوع تألّقت الأميرة بسحر أنيق، لا مثيل له (تسريحات شعر أميرة الطويل لإطلالات المرأة العربية).

 

نجحت في اختيار الشعر المفرود المموّج مع أكسسوار البرقع، إذ سمحت للأكسسوار بأن يهتمّ بإبراز فرادة إطلالتها. كما أنّ التسريحة العملية الخاصه بالمرأة العاملة، كانت موفّقة بانسياب الشعر المفرود مع الفرق الجانبي.

ومع الحجاب، رفعت أميرة الطويل شعرها لتزيد الحجاب علواً واناقة. كما اختارت تسريحة الكعكة العالية العفوية، باتّباعها آخر صيحات الموضة في عالم الشعر.

أمّا الـ Up-do، الرفعة المنخفضة، فقد اختارتها لإطلالاتها الأنيقة والرسمية بأسلوب طبيعي متقن، لائق لشكل وجهها وأسلوب ملابسها.

 

وأخيراً، تعتمد أميرة الطويل في إطلالة ماكياجها على لون البشرة الموحّدة والملازمة لبشرتها السمراء مع البلاش الخفيف الذي يكاد لا يظهر على وجنتيها (مكياج أميرة الطويل بخطوات بسيطة).

تركّز على ماكياج العيون لتبرزها بالكحل الأسود الممدود والظلال اللماعة على الجفون العريضة والبارزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية