نجوم نوفمبر: ماكياج وتسريحات شعر راشيل ماكآدامز متجددة

راشيل ماكآدامز، عنوان إطلالة المرأة الناعمة بأسلوبها والمحافظة عل أنوثتها رغم اتباع الموضة. تعبّر ماكآدامز، مولودة شهر نوفمبر (إقرأي أيضاً عن الأميرة أميرة الطويل، مولودة شهر نوفمبر)، عن الأسلوب البسيط والجذاب في آن، إذ تعي اختيار الأنسب للون بشرتها البيضاء وزرقة عينيها.

ias

 

حافظت ماكآدامز على صبغة الشعر الفاتحة بتدرّجات اللون الكستنائي، وصولاً إلى اللون الأشقر الذهبي. تضفي هذه الألون النعومة إلى إطلالتها والضوء إلى بشرتها. ومهما جادت في اختيار الصيحات وتقوية الماكياج، تبقى الألوان التي تختارها زاهية، باستيل، وبلمعة حيوية مشرقة (آخر صيحات موضة وألوان الشعر)

 

لم تعتمد قصّات الشعر الطويل، بل أبقت تسريحاتها عفوية بالقصّات المتوسّطة الطول والقصيرة كالفوكاريه. تختار تسريحاتها بما يتلاءم مع شكل وجهها، إذ كسرت من مدى جبينها بقصّة الغرّة النازلة، وسرّحت قصة الكاريه بالخصل العفوية لتزيد الحيوية على وجهها الذي يتميز بشكل القلب.

 

ماكياجها اقتصر على البشرة النقية، المشرقة واللماعة، واعتمدت البلاش الوردي الخفيف لتضفي الحياة إلى بشرة موحدة اللون. ركّزت في ماكياج عيونها على تطبيق الماسكارا وتطويل رموشها، ولم يغب عن ماكياجها ألوان أحمر الشفاه باللمعة الجذابة (هذه هي الأخطاء التي ترتكيبنها مع أحمر الشفاه اللماع!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية