اكشفي أسرار جمال ريتا أورا

المغنيّة والممثلّة البريطانيّة ريتا أورا أفصحت عن العديد من أسرار جمالها في حديث لإحدى المجلات الأجنبيّة، وياسمينة المعجبة باختيارات هذه النجمة، تنقل إليك أبرز الأسرار التي جاءت على لسان هذه النجمة التي تميزت بالشعر البلاتيني وأحمر الشفاه الأحمر!

ias

 

"جمال الشعر والماكياج هو جزءٌ من أنوثة المرأة، التي تكتمل معهما، وأجد أن اعتمادي شبه الدائم على الإطلالة بالشعر الأشقر الفاتح والشفاه  باللون الأحمر شكلا بصمة تميّزني عن غيري من النجمات".

 

" البصمة التي ميّزتني تعود إلى تأثّري بالأيقونة الراحلة مارلين مونرو التي شاهدت أفلامها كلّها في صغري، وانبهرت بالأنوثة العالية التي تشّع منها، والتي أظهرتها دوماً إمرأة مغرية وصارخة الجمال".

 

                          دروس في التجميل مع مارلين مونرو

 

"الأحمر لوني المفضّل في ماكياج الشفاه، يليه البرتقالي والفوشيا، لكنني أحياناً أعشق الظهور بظلال وتدرجات النيود في إطلالات الماكياج الناعم".

 

"كثيرةٌ هي الكريمات التي تزعجني، وتؤثّر سلباً على بشرتي، لذا أنتقيها بتأنٍ كبير، ويبقى الترطيب الهدف الأول ، هدفي الأول في سياق العناية ببشرتي".

 

 

"أحب كثيراً استعمال كريمات ذات الفاعليّات الثنائية، وأجدها الأكثر عمليّة خلال الرحلات والأسفار، أعتني جداً بصحّة شفتي، واحرص على أن تبقى عيناي مرتاحتين".

 

 

“ذوقي صعب جداً في اختيار العطور، ولا عطر يرضيني ويعبّر عني أكثر من Chanel chance"

 

         تعاون ريتا أورا مع Rimmel London في العام المقبل

 

لا شكّ أن تصريحات ريتا اورا في مجال العناية بجمالها مميّزة، هذا ومن الضروري أن نلفت إلى دقّة وجمال ماكياج عيون ريتا أورا، وحرصها على الظهور بالكحل الأسود والرموش الكثيفة. وكانت ماركة Rimmel قد اختارت ريتا لتكون وجهها الإعلاني لأحدث مجموعات ماكياجها  في أكتوبر الفائت، حيث أعربت هي عن سعادتها الكبيرة في هذا التعاون، والقيّمون عن الماركة اعتبروها فاشينيستا تعبّر عن اتجاه الجمال الذي يميّز الماركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية