جنيفر لورنس تعالج شعرها بقصّة البيكسي

بعد انتهائها من تصوير فيلمها الجديد The Hunger Games: Catching Fire، عملت الممثلة الشابة جنيفر لورنس على قصّ شعرها بقصّة البيكسي، مكررةً بذلك إطلالاتها السابقة في هذه القصّة، علماً أنّها غيّرت بلونه واعتمدت الأشقر الأصفر.

ias

 

ورغم أنّ القصّة تليق بشكل وجهها وتناسب أسلوبها الحيوي، إلاّ أنّه لم يكن الدافع لقصّ شعرها دافعاً تجميليّاً، إذ أعلنت أنها كانت الطريقة الوحيدة للعناية بشعرها الذي أصبح متعباً بسبب الصبغ والتعرّض للهواء بعد تصوير الفيلم. 

رفضت الممثلة البالغة من العمر 23 عاماً أن تبقى على تسريحة الكعكة بهدف تخبأة تقصّف شعرها وحالته التالفة، فلجأت إلى قصّة عصرية مميّزة.

 

                     إليك بالصور، 10 تسريحات شعر مميّزة لجنيفر لورنس

 

ومع ذلك، تعتبر قصّة البيكسي من القصّات الأكثر رواجاً بين النجمات العالميات، إذ إنّها القصّة الأكثر جاذبية بما أنّها تعبّر عن جرأة المرأة وحيويّتها الملفتة.

 

إذاً، أنصحك بدوري ألا تهملي شعرك التالف لمجرّد رغبتك في إبقائه طويلاً، إذ يمكن لأحدث القصّات أن تحافظ على فرادة إطلالتك وتعالج شعرك في الوقت عينه. 

 

                    5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

 

أمّا إذا كنت تصبغين شعرك باللون الأشقر، وتغيّرين لونه بوتيرة سريعة، طبّقي خلطة المايونيز الطبيعية، التي تساعد على تغذيتة وتمنحه اللمعان:

 

إمزجي ملعقة كبيرة من المايونيز مع ملعقة كبيرة أيضاً من بلسم الشعر الخاصّ بشعرك. إخفقيهما جيّداً، وأضيفي على المزيج ملعقة صفيرة من زيت زيتون وزيت السمسم بالمقدار ذاته. 

بعد خلط المكوّنات جيداً، ستحصلين على عجينة متماسكة، طبّقيها على شعرك ولفّيه بمنشفة ساخنة لمدّة ساعتين، ثمّ إغسليه جيّداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية