6 حيل لتبقي جميلة في كل الأوقات

لا تظّني يوماً أنّ الجمال هو عبارة عن قوانين ومعايير، إذا أحسنتها تفوزين، وإذا تجاهلتها تغيب عنك! ولا تظني يوماً أنّ الجمال يعشق مبضع التجميل، ونتائجه، من شفاه كبيرة، وخدود منتفخة، وأنف مرفوع! لا تظنّي يوماً أنّ الجمال هو حكرٌ على تلك النساء اللواتي يضحكن بدهاء إلى عدسات الكاميرات، أو أنّه مستحضرات الماكياج الفاخرة، أو الألبسة الثمينة، أو التسريحات الفخمة، أو…. مطلقاً، فأنت بذلك تجهلين ماهية الجمال؛ هو أبسط من ذلك بكثير، ويمكنك التحايل عليه لتكوني جميلة في كل أوقاتك بواسطة حيل سهلة من ياسمينة: 

ias

 

1- الأظافر الأنيقة: العناية بالأظافر تتلخّص بالتقليم والتنظيف واختيار موديل الأظافر المناسب لشكل يديك، ومن ثمّ اختيار لون الطلاء المناسب للون بشرتك، وطبيعة المناسبة التي تحضرينها. 

 

                 تحليل الشخصية من شكل الأظافر

 

2- البشرة الصحيّة: تتلخّص بإتقان روتين العناية بها يومياً من خلال التنظيف والتقشير والترطيب والاعتماد على الخلطات والوصفات الطبيعيّة، والابتعاد عن العادات التي تؤذيها، وإزالة الشعر عن زواياها بصورة دقيقة. 

 

3- الشعر اللامع: الذي يمكنك الحصول عليه من خلال قصّه كل ستة أشهر، واعتماد حمامات الزيت، والكريمات المغذية، والانتباه إلى طريقة غسله بالماء الفاتر، وكيفيّة تمشيطه برقّة ورويّة. 

 

             بالصور، خلطات الليمون للعناية بالشعر 

 

4- العيون الصحيّة: ويتم ذلك من خلال النوم باكراً، والتخلّص من الهالات السوداء الداكنة تحت العينين، واعتماد قطرات ترطيب العينين في مختلف الأوقات، للحصول على نظرة مشعّة وآسرة. 

 

5- الأسنان البيضاء: سواء طبيعياً أو اصطناعياً، ويتم الحصول عليها من خلال تنظيف الأسنان ثلاث مرات خلال النهار، وبعد تناول أيّة وجبة طعام، والحفاظ على صحة الأضراس والفم، وزيارة الطبيب كل ستة أشهر للمراجعة العامة. أما اصطناعياً، فالسبل صارت كثيرة، أولّها اللايزر. 

 

           اعرفي كيفية تبييض الأسنان قبل الزفاف

 

6- الملابس الأنيقة: الأناقة هي توأم الجمال، بشرط أن تكون نظيفة ومواكبة للعصر بصورة تليق بك وبشكل جسمك ، وطبيعة شخصيّتك. 

 

وأخيراً، لا تنسي الابتسامة وراحة البال، فهما كفيلان بأن يظهراك مشعّة بأسرع الطرق! 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية