2013 تتذكّر: أبرز إطلالات شعر وماكياج جنيفر لورنس

لا شكّ أنّ جنيفر لورنس حققت نقلة نوعيّة في مسيرتها المهنيّة هذا العام، حيث تحوّلت من نجمة عادية الشهرة إلى أولى نجمات هوليوود اللواتي تتابع أخبارهنّ من قبل الصحافة العالمية لحظة بلحظة. ياسمينة التي تابعت هذه اللوكات خلال العام، تعود وتتذّكر معك أبرزها:

ias

الضفائر: خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأفلام في لوس أنجلوس، اختارت الظهور بتسريحة شعر أنثويّة لافتة، وهي ضفيرة التاج، حيث تركت بعض الخصلات الناعمة متفلتة على وجهها، مع الماكياج الناعم. وفي إحدى جلسات تصوير الخاصة بالـ Vanity Fair اعتمدت الضفيرة الخلفية عند أعلى الرأس مع الشعر الأسود.

الأوسكار: من أبرز إطلالات العام الفائت، كانت خلال ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار، حيث وضعت في خانة أفضل الإطلالات من ناحية ثوب ديور العرائسي، الماكياج الناعم، والشعر المرفوع إلى الخلف بشكل أنيق.

ماذا فعلت جنيفر لورنس بعد فوزها بالأوسكار؟

أغلفة المجلات: خلال هذا العام تصدرت صورها أغلفة أهم المجلات العالميّة، نتذّكر منها الغلاف المميّز لمجلة Vanity Fair حيث ظهرت بلوك المرأة المغريّة التي تتنشق عبير الزهرة التي في يديها مع الشعر المفرود، والماكياج الخفيف. وأيضاً نذكر غلاف مجلة فوغ العالمية وسط الورود. وفي نوفمبر الماضي اعتمدت أسلوب الـ Edgy القوي على غلاف مجلة .Bazar UK.

البيكسي الأشقر: بعد الكاريه، قررت جنيفر لورنس اعتماد احدث صيحات قصات الشعر عصريّة، فاختارت البيكسي.

3 إطلالات ماكياج لتسريحة البيكسي من جنيفر لورنس

الشعر القصير مع الغرة: في آبريل الماضي، عادت لتظهر في أحد الاحتفالات بتسريحة شعر الكاريه التي وصلت عند الكتفين، مع الغرة القصيرة الجانبية على الجبين.

أحمر الشفاه الأحمر مع البرقع: في إحدى المناسبات النيويوركية الضخمة، عادت وتالقت مرة أخرى مع ثوب ديور الأسود الأنيق، الذي تلاءم وأحمر الشفاه الأحمر وماكياج العيون الناعم، واستعمال أكسسوار البرقع ليكتمل اللوك الدراماتيكي التي اختارته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية