مؤشرات تدل على أنّ صيحة الجمال تليق بك

علاقتك بصيحات الجمال | كيفية التاكد من صيحات الجمال

علاقتك بصيحات الجمال | كيفية التاكد من صيحات الجمال

لأنّ العصريّة والتجدد يرتبطان حكماً بمدى متابعتك لصيحات الجمال، وكلّما كنت على بيّنة وإطلاع بإتجاهات الموضة السائدة، كلّما استطعت أن تجدّدي إطلالتك بتوقيع عصري أنيق ولافت. إذا كنت من قارئات ياسمينة، فلا ريب عندها أنّ الموضة والجمال يجذبانك، وتسعين دوماً لمعرفة الجديد فيهما، لتكوني السباقة في اعتمادها.  لتعرفي أنّ صيحة الماكياج أو الشعر التي إتبعتها تليق بك، اكتشفي المؤشرات برفقتنا: 

ias

 

1- أعين الإعجاب وكلمات المديح تنهال عليك فور وصولك إلى مكان ما، سواء في العمل أو المنزل أو حتّى في الشارع، فتجدين وكأن التعليقات الإيجابيّة بدأت تنهال عليك كالمطر، مما يدل على أنّ اختيارك الأخير موفقٌ ومدروسٌ. ويجب عليك التركيز هنا على الانطباع ألأوّل.

 

             إتيكيت الإطراء…أصول تحتاجين إليها  

 

2- بعد اعتمادك هذه الصيحة، وجدت أنّك تتأقلمين معها بسرعة، فلا تستغربين نفسك حين تنظرين إلى المرآة، بل على العكس تشعرين أنّك أفضل حالاً من قبل، وأول ما يطرأ إلى ذهنك اأنّك لم تندمي أبداً على خيارك. 

 

3- الصيحة التي اعتمدتها تشبهك إلى حد كبير، وتتناسب مع شخصيّتك، سواء كانت كلاسيكيّة أم عصريّة، فالمهم أن تشعري أنّها ليست غريبة عنك، وعما أنت معتادة عليها في الغالب، فلا يمكن أن تكوني تقليديّة في خياراتك، وتصبغين شعرك باللون البرتقالي، أو تعتمدين الرموش البراقة، وتتوقعين لاحقاً أن تشعري بالراحة. 

 

                اكتشفي نتائج الإكثار من الماكياج!

 

4- الصيحة التي اخترتها لشعرك أو ماكياجك تتطابق تماماً مع أسلوب ملابسك وأزيائك، ولا تظهرين معها أنّك متضاربة الآراء والأذواق، فلا تجدين نفسك بحاجة إلى شراء ملابس جديدة من أجل أن تتناسب مع هذه الصيحة.  

 

5- تليق هذه الصيحة بلون بشرتك وعينيك، وبشكل وجهك مما  يجعل عناصر جمالك منسجمة مع بعضها. 

 

                  شكل الوجه يكشف الشخصيّة 

 

6- تناسبك في كافة أحوالك الطبيعية، أي عند الاستيقاظ صباحاً، أو خلال ارتدائك نظاراتك الشمسيّة، أو خلال رحلة التسوّق. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية