5 خطوات أساسيّة لتحافظي على إطلالتك الخاصّة

خطوات تحافظ على إطلالتك الجميلة

خطوات تحافظ على إطلالتك الجميلة

تحافظ المرأة الأنيقة على الخطوط العريضة لجمالها من خلال خطوات العناية بالبشرة، الماكياج، تسريحات الشعر… وكلّ المتطلّبات التجميلية، التي إذا أحسنت استخدامها وتطبيقها تثبّتين أسلوبك بين الأخريات وتطبعين إطلالتك بالسحر والجاذبية.

ias

لإطلالة جذابة تدوم طوال الوقت ومع اختلاف المناسبات ومرور الزمن، إحفظي التالي:

 

                       اكتشفي نتائج الإكثار من الماكياج!

 

– نضارة البشرة

لا تهملي بشرتك ولا تحتمي بالماكياج لتصحيح الشوائب التي تسببها قلّة العناية؛ إذ لا يحلو الماكياج ولا تشرق إطلالتك إذا كانت بشرتك شاحبة وغير صحيّة.

لذا إعملي كلّ يوم على تقشير بشرتك لإزالة الجلد الميت وفتح المسام المغلقة على الأوساخ، على ترطيبها وحمايتها من أشعّة الشمس (حافظي على نضارة وجهكِ مع هذه الخلطة!)

 

– لعبة الضوء والألوان

إعملي دوماً على تخبئة البقع السوداء والهالات الداكنة بهدف توحيد لون بشرتك وإبراز نقاوتها الساحرة. إستعيني بالهايلايتر لإضاءة المنطقة الوسطى في وجهك، وأتقني تطبيق اللون الداكن عند الزوايا. لوّني خدّيك بحسب شكلهما بواسطة مستحضر البلاش الذي بواسطته أيضاً يمكنك تصغير أنفك وتصحيح الشوائب.

 

                      إكتشفي سرّ الضوء في الماكياج

 

أدخلي الألوان الخفيفة والمركّزة على جفونك، فاعتمدي ظلال العيون الورديّة مع القليل من الألوان الترابية. لا تنسي أهمية الماسكارا في تحديد نظرتك وتكثيف رموشك لعيون ساحرة.

أمّا أحمر الشفاه، فاختاريه دوماً بالملمس واللون الذي يناسب بشرتك وأسلوب إطلالتك. حدّدي شفاهك في كلّ الأحوال من دون أن تتخطّي حجمها الطبيعي.

 

– لشعرك، عناية وتسريحة (إليك تسريحات شعر طبيعية وماكياج ناعم بتوقيع ريا أبي راشد)

حافظي على صحّة شعرك بالخلطات الطبيعية المغذيّة، وابتعدي عن أدوات الكوافير التي تسيء إليه. إلّا أنّك مدعوّة إلى قصّه مرّتين في السنة، واعتماد القصّة التي تليق بك أكثر.

إعتمدي التسريحات العفوية غير المصففة، فالشعر المجعّد والمنفوش من أكثر التسريحات رواجاً في عالم الشعر.

لا تبالغي في التسريحة كي تسطيعي اعتمادها كلّما شئت وكي تطبع إطلالتك وحدك.

 

– أظافرك، ثمّ أظافرك، ثمّ أظافرك…(تعلّمي 3 طرق في العناية تمنع تكسّر أظافرك)

إيّاك والإستهتار بأظافرك! إعتني بها عنايتك ببشرتك، وطبّقي عليها طلاء الأظافر تطبيقك للماكياج.

لتكوني متابعة  للموضة في هذا المجال، أنصحك أن تعتمدي ألوان النيود المركّزة والخفيفة. تعكس هذه الموضة رصانة المرأة بكلاسيكية غير مملّة. أمّا في سهراتك الليلية، فنسّقي لون طلاء الأظافر مع لون أحمر الشفاه، إنّها موضة رائجة، وقد أطلقتها أكثر من ماركة تجميل عالمية.

 

– عطرك(إختاري من باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور)

لا تكتمل إطلالتك المعهودة من دون رائحة تتركين من خلالها الأثر الأكبر بين الناس. إختاري عطرك المفضّل ولا تغيريه إلّا إذا كان لديك اثنين، عطر للشتاء وآخر للصيف.

ولتبقى رائحتك متجدّدة طوال اليوم، رشّي العطر على مفصل الإسوارة، وارء أذنيك، في أسفل عنقك وعلى شعرك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية