أبرز إطلالات النجمات خلال الأسبوع النيويوركي لشتاء 2015

عدسات العالم التي تتوجّه إلى عروض الأزياء العالمية في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2015، تنحرف أيضاً بإتجاه الحضور لترصد إطلالات النجمات الحاضرات في الصف الأوّل، وليشكلن هؤلاء مصدر إيحاء من خلال خطوط الماكياج والشعر التي يتبعنها من نوع آخر، يستحق المتابعة؛ فكيف حضرت النجمات أسبوع الموضة النيويوركي؟ إليك التفاصيل مع ياسمينة! 

ias

 

                   إطلالات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك

 

ريتا أورا: حضرت عرضDKNYبإطلالتها المعتادة، التي كانت قد غيّرتها مسبقاً، لتعود إليها في نيويورك، وتحديداً مع الشعر البلاتيني الأشقر، وماكياج الريترو بالآيلاينر الأسود الممدود وأحمر الشفاه الأحمر. 

 

إيمي روسوم: تألقّت بتسريحة الشعر الأسود المرفوع خلال عرض Monique Lhuillier والبشرة النضرة، والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه البرتقالي. 

 

فيكتوريا جاستيس: من أكثر المتابعات لأسبوع نيويورك، فظهرت في عرض DKNY بالشعر المالس وأحمر الشفاه البنفسحي، وفي Mara Hoffman بالماسكارا على الرموش الطويلة وأحمر الشفاه العنابي، أما في احتفال الفساتين حمراء اللون فقد تألقّت بماكياج العيون القوي وماكياج الشفاه الأحمر. 

 

أوليفيا باليرمو: كعادتها تتالق بالإطلالة الطبيعيّة الناعمة المرتكزة إلى تسريحة الشعر العفويّة ولوك الماكياج البسيط، وهذا ما حصل تماماً خلال عرض Peter Som. 

 

        ‏بالصور، إطلالات شعر وماكياج أوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

 

كاري آندروود: خلال عرض Peter Som اختارت النجمة الشقراء التألق بالرموش الطويلة وأحمر الشفاه الزهري، والغرة الجانبيّة المعتادة، وفي عرض Rebecca Minkoff ظهرت بإطلالة ماكياج مشابهة والشعر المفرود. 

 

كارولينا كوركوفا: الشعر الأشقر المربوط إلى الخلف تزيّن بالآيلاينر الممدود خلال عرض Rag & Bone، أما في خلال عرض Desigual جاء الوجه خالياً من ألوان الماكياج، حيث تمّ التركيز فيه فقط على ماكياج البشرة. 

 

بيللا ثورن: ظلال العيون البرتقالية اللامعة كانت عنوان إطلالتها في احتفال الفساتين الحمراء، أما كعكة الضفيرة فزادتها أنوثة خلال حضورها عرض Lacoste.

 

           خطوات الحصول على ماكياج ناعم من بيللا ثورن لهذا الخريف

 

كيلي رولاند: الماكياج المتقن رافقها في غالبيّة العروض التي حضرتها النجمة السمراء، التي تحرص على أناقة الإطلالة، والتي لفتت الأنظار إليها بقوّة في عرض كل من Houghton و JC Obando و Cushnie et Ochs. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية