Yasmina

إلتقي يارا في دبي قريباً

يارا سفيرة عطر إسكادا تزور دبي
يارا سفيرة عطر إسكادا تزور دبي

ستلتقي المطربة اللبنانية يارا وسفيرة عطر ESCADA الإقليمية محبيها ومعجبيها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الساعة 6 من مساء يوم الجمعة 21 فبراير، وذلك في ردهة الأزياء بدبي مول.

يارا، واحدة من أبرز الفنانات المعاصرات، أطلقت العديد من الأغاني التي تصدرت القوائم في جميع أنحاء العالم العربي، وهي أول سفيرة لدار إسكادا على المستوى الإقليمي.

 

                    التعاون الأوّل بين يارا وعطور إسكادا

 

كما تعد إمرأة جميلة تتألق بالنجاح والأناقة، لذا فهي أفضل من يجسد جوهر عطر Especially ESCADA. ويتميز هذا العطر بعبقه الفاخر والمؤنث المستوحى من الروح الفرحة والعفوية والبراقة التي تتسم بها امرأة اليوم. وهو عطر أخاذ فاخر تم تصميمه خصيصاً لتعزيز معالم أنوثة المرأة الناعمة.

 

                  زيّني إطلالتك بالمجوهرات على طريقة يارا

 

وقالت يارا: "يشرفني جداً أن أكون أول سفيرة لعطور إسكادا على المستوى الإقليمي، فهو عطر يلتقط الشذى الساحر لبتلات الورد ويجسدها. ونظراً لكوني مغنية عربية وامرأة تستمتع بروائح العطور الفريدة المقتبسة من سحر الطبيعة، أنا فخورة جداً بأن يقترن اسمي مع علامة إسكادا المرموقة العالمية، والتي ترمز للأناقة والتألق والأنوثة المعاصرة المفعمة بالحسية".

 

من جانبه، قال مينو أوسترهوف، مدير شركة بروكتر آند قامبل في الشرق الأوسط: "يسرنا في بروكتر آند قامبل للجمال أن نتعاون مع النجمة اللبنانية يارا لتكون أول سفيرة إقليمية لعطر إسبشلي إسكادا. ويعد الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية مهمة لعطور إسكادا، لذا نحرص على أن تكون سفيرة عطر إسبشلي إسكادا شخصية تحظى بشعبية كبيرة على المستوى الإقليمي، وفي نفس الوقت تتسم بالسحر والجاذبية والجمال والرقي. ولحسن الحظ تتمتع بكل هذه المواصفات".

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني