أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيد ميلادها

تحتفل الفنانة سيرين عبد النور اليوم بعيد ميلادها، هي التي حصدت من محبّة معجبيها أجمل سنين عمرها.

ias

ولهذه المناسبة، استعدّ نادي معجبيها لمعايدتها بطريقة مميّزة تليق بنجوميّتها، إذ أطلقوا هاشتاق بعنوان Happy Birthday Cyrine Abdel Nour#، نهار 21 فبراير، أي تاريخ عيد ميلادها، ابتداءً من الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

وتهدف هذه الخطوة إلى إيصال الهاشتاق الى لائحة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع تويتر العالمي، تعبيراً عن محبّتهم الكبيرة للفنانة.

 

            فيديو "مش موضة"، يطلعك على أبرز النصائح للحصول على ستايل سيرين عبد النور!

 

وبدورها، تعايد ياسمينة الفنانة سيرين عبد النور، وتتمنّى لها المزيد من السنين المكللة بالنجاح والتألّق بأجمل اللوكات، إذ أثبتت أنّ أناقتها انعكاس لأنوثة جذابة، تحافظ عليها سيرين عبدالنور رغم التغيير في إطلالاتها.

 

أمّا سحر جمالها المتألّق دوماً، فيعود إلى محافظتها على أسس جمالية تزيدها أناقة. فهي تعلم جيداً كم تليق ببشرتها الألوان البرونزية، فتختار مكياج البشرة السمراء مما يتلاءم وملامح وجهها العربية.

يتميّز أسلوب سيرين عبد النور بإطلالة الحواجب الكثيفة، بحيث كانت أول من أطلق هذه الموضة وروّج لها، وقد رافقتها بأحمر الشفاه الساحر.

 

             صور سيرين عبد النور وتطور ملحوظ في ستايلها بعد الشهرة

 

حافظت سيرين عبد النور على شعرها الطويل، فاستفادت منه لتطبيق أجدد التسريحات كالكعة العالية وتزيينه بالأكسسوارات المميزة. ورغم محافظتها على لون شعرها الأسود الطبيعي، شاهدناها منذ فترة تختار اللون البني المحمر خلال تصويرها مسلسل "لعبة الموت".

 

وأخيراً، وبالتزامن مع إطلاق برنامجها الفريد من نوعه "بلا حدود"، اختارت أن تطلّ متجددة بقصّة الغرّة العريضة النازلة على جبينها، فنجحت إطلالتها كثيراً مع شعرها الأسود، على أمل أن يلاقي البرنامج أكبر مشاهدة ممكنة، ويسجّل علامة فارقة وقفزة نوعية في مسيرة سيرين الفنية.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية