كاري أندروود تجيب عن أسئلة أسرار جمالها

في أحدث الإعلانات التلفزيونيّة تظهر النجمة كاري آندروودوهي تضع الماكياج على وجهها بنفسها، مؤكدة لكل من يشاهدها أنّ المرأة التي تدرك معالم وجهها هي الأكثر كفاءة في استعمال مستحضرات التحميل، وهي من النجمات المعروفات اللواتي يضعن الماكياج بدون الحاجة إلى خبير تجميل يرافقهنّ أينما حللن. وفي لقاء صحافي لها، سئلت عن خبرتها في تقنيات الماكياج، وجاءت أجوبتها كالتالي:

ias

 

ما هو السر في وضع مكياج السموكي التي تشتهرين به؟
السر يكمن في الممارسة، فكلّما وضعت المرأة الماكياج، كلّما حصدت الخبرة، وتعلّمت من أخطائها،و لهذا أنصحها أن تلعب بأدوات وألوان الماكياج في وقت فراغها، وتتعلّم كيفية وضع مستحضرات غريبة عنها، ولم تعتد على استعمالها لتبني المعرفة الحقيقية في هذا المجال.

 

أخبرينا عن عشقك وولعك بالماكياج؟
يعود الأمر إلى الطفولة ، فأنا منذ صغري أعشق الماكياج، وكنت أجرب وأخطئ لأتعلّم من أخطائي، وأبني خبرتي، وخصوصاً في فترة مراهقتي، حتّى أنّ أفراد عائلتي كانوا يطلبون مني تزيين وجوههنّ، مع العلم أنّ الأمر يختلف عندما تضع الماكياج على وجه غير وجهك.

 

             كاري أندروود تختار الأطعمة النباتية

 

وماذا عن العناية الليليّة ببشرتك؟
الخطوة الرئيسيّة التي تكمن في العناية الليلية بالبشرة هي إزالة الماكياج عن الوجه قبل النوم، فأنا لا أستطيع تخيّل نفسي وانا نائمة بالماكياج.وأحرص على إزالته ولو كنت أنوي النوم في ساعة متأخرة جداً.

 

                  مساوئ النوم بالماكياج

 

وهل يختلف ماكياج حياتك العادية عن المناسبات الخاصة والإطلالات التلفزيونيّة؟
بالتأكيد، فالإضاءة وعدسات المصورين، هي من ضمن العوامل التي تجبرني على تقوية الماكياج على البشرة والعيون والشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية