Yasmina

حيل لإعادة إستخدام مستحضرات التجميل الغير صالحة

حيل لإعادة إستخدام مستحضرات التجميل الغير صالحة
حيل لإعادة إستخدام مستحضرات التجميل الغير صالحة

هل سبق وحصل معكِ أن تبضعتِ مستحضرات تجميل جديدة وباهظة الثمن، ولكن الحظ العاثر تسبب بتكسرها قبل أن تستخدميها؟! لا تهرعي إلى شراء غيرها لأننا سنساعدكِ على ترميمها وإستخدامها من جديد بفضل هذه الحيل السهلة:

 

(سبل لتتفادي تلطّخ الماسكارا!)

 

- تكسّر قلم الروج أو أحمر الشفاه:

ضعي أحمر الشفاه المكسور على كيس بلاستيكي وإحفظيهما في الثلاجة لمدة 10 دقائق.  بعد إزالة الروج من الثلاجة، قومي بتذويب أسفل القطعة المكسورة على نار خفيفة جداً والصقيها بالقاعدة الأساسية لأحمر الشفاه، ثم مرّري النار الخفيفة على الأطراف التي قمتِ بجمعها كي تتماسك وضعيها في الثلاجة مرة أخرى لمدة 15 دقيقة كي تصبح قاسية كأنها جديدة!

 

(استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها!)

 

- تكسّر البلاش أوبودرة الكومباكت:

حينها قومي بتكسير البلاش أكثر كي يصبح بودرة ناعمة كتلك التي نستخدمها للأطفال، ثم إستخدميها كبلاش خفيف كالبودرة أو يمكنك إضافة القليل من الفازلين عليها وإستخدامها كملمع للشفاه.

 

- طلاء الأظافر العالق:

سوء إستخدام طلاء الأظافر وتركه يسيل على طرف الزجاجة سيعرضكِ حتماً لمعاناة خلال إعادة فتحها مجدداً. لهذا السبب ضعي  طلاء الأظافر بالقليل من المياه الساخنة لتسهل عملية فتح القنينة، ثم نظفي الطلاء العالق على فتحة الزجاجة كي لا تعاني من هذا الموقف من جديد. أما إذا كان السائل جاف بداخلها، فضعي بضع القطرات من التنر ليعود صالحاً للإستعمال. 

 

(حلول لإزالة بقع طلاء الأظافر!)

- إنسداد مثبت الشعر:

إستخدي الإبرة أو الدبوس لتنظيف فتحة رذاذ الشعر من الرواسب والأوساخ ويمكنك وضع الغطاء في الماء الساخن.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر