Yasmina

نجمات هوليوود الألمانيات...حكاية جمال ونجاحات!

 تميز جمال نجمات هوليوود الالمانيات| نجمات من اصول المانية
تميز جمال نجمات هوليوود الالمانيات| نجمات من اصول المانية

عندما نقول ألمانيا، تتبادر أفكار الحرب والقوة ولعبة كرة القدم إلى أذهاننا، ونغفل عن تفاصيل أخرى تخص بلاد هتلر، فألمانيا، تلك الدولة التي طبعت التاريخ العالمي بأخبارها، صدرّت أيضاً نجمات فائقات الجمال إلى العالم، نجمات استطعن أن يتألقن جمالاً ونجاحاً، ويخضن منافسة الجنسيّات الأخرى في سماء هوليوود. ياسمينة تتذّكر أكثر النجمات تميّزاً منهنّ! 

 

                7 نجمات بدأن المشوار من عرض الأزياء!

 

كلوديا شيفر، أولى عارضات العالم، التي أرست مفاهيم الجمال الخاصة بها في حقبة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وما تزال حتّى اليوم، فالعارضة الألمانيّة التي خاضت غمار مهنة عارض الأزياء في سن السبعة عشر عاماً مع ماركة Guess، وصارت وجهاً لأهم الماركات، ما تزال حتّى اليوم على لائحة أجمل نساء العالم. من كلوديا إلى هايدي كلوم  التي احترفت أيضاً في بداياتها عرض ألأزياء، واختيرت العارضة الأجمل في العام 1992، ومن المنصة إلى الكاميرا والسجادة الحمراء، لتتحول الألمانية الشقراء أولى النجمات في هوليوود. 

 

        أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمة ديان كروغر

 

النجمة ديان كروغر مثلّت ألمانيا في مسابقة Elite لعرض الأزياء عندما كانت في السادسة عشرة من العمر، وأكملت المهنة مع أهم المصممين العالميين، ومن ثمّ كان لها مشاركات تلفزيونيّة في برلين، ولاحقاً في الولايات المتحدة الأميركية، واليوم هي أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بقدر عال من الأناقة والتميّز في المحافل الدوليّة. ولأنّ الألمانيات لسن كلهنّ شقراوات، أتت فيكتوريا جاستيس لتؤكد مرّة جديدة أنّ الجمال الألماني يستقطب عدسات هوليوود مع الجيل الحديث. 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني