3 معايير تحدد ما إذا كانت صيحة الجمال تليق بالمرأة

كيفية اختيار المراة لصيحات الجمال | الاختلاف بين النساء

كيفية اختيار المراة لصيحات الجمال | الاختلاف بين النساء

لأنّه عالمٌ لا ينضب، ولأنّ صيحات الجمال توفد إليك من كل مكان، من عروض الموضة، وإطلالات النجمات، وابتكارات الشركات التجميليّة العالمية، الأمر الذي يجعلك تحتارين في الاختيار، وتتمنين لو أنّ أحداً يساعك في معرفة ما إذا كانت هذه الصيحة التي تعجبك تليق بك أم لا. وهنا ياسمينة حاضرةٌ دوماً لتقدّم إليك النصائح، وتخبرك بالمعايير التي تحدد مدى تناسب الصيحة المختارة بك:

ias

1- لون الشعر: عند اختيار صيحة الماكياجأو لون الملابس، عليك الأخذ بعين الاعتبار لون شعرك، لأنّ ألوان الماكياج مرتبطة به، والأزياء يظهر نجاحها أو فشلها طالما تناسبت مع صبغة الشعر التي تعتمدينها. فلصاحبات الشعر الأسود ماكياجهنّ القوي نسبياً، فيما يفضّل مع الشعر الأشقر إتباع الماكياج الأنيق، أما ألوان ملابس النيود والباستيل فهي تليق بالشعر الأسود أكثر من الأشقر.

ماكياج الشعر الأشقر على طريقة نجمات هوليوود

2- شكل الوجه: عندما نتحدّث عن صيحة جمال، نقصد بذلك الماكياج وتسريحة الشعر، التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بشكل وجهك، فالأهم العمل على تحسين شكل وجهك، من ناحية التخفيف من طوله أو استدراته بواسطة قصّة الشعر والموديل المعتمد، وطريقة وضع مستحضرات ماكياج البشرة، وتحديداً البلاش أو أحمر الخدود.

تقنيات ماكياج تناسب الوجه الطويل

3- لون البشرة: هو أحد المعايير المهمّة في الاختيار، فصاحبة البشرة السمراء لها صيحاتها، والشقراء أيضاً، ولا يمكن تجاهل لون البشرة عند اختيار صبغات الشعر وظلال الماكياج، وحتّى تدرجات طلاء الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية