Yasmina

3 مظاهر تثبت أنّ جمالك تخطّى حدوده

حدود الجمال | تخطي المراة حدود الجمال
حدود الجمال | تخطي المراة حدود الجمال

جميلة أنت! مرآتك تفضي إليك بهذا الواقع، ونظرات من حولك تؤكده لك أنك تفرحين به، ولكنّك أيضاً قد تفسدينه بتصرفاتك. اعرفي أنّ لكل أنثى جمالها، الذي يجب دوماً بقاؤه - مهما كان باهراً- تحت سيطرتها ورهن إرادتها. فما هي المظاهر التي تثبت أنّ جمالك يتخطى الحدود المسموحة له؟ اكتشفي الإجابات الثلاث مع ياسمينة: 

 

             هذا ما تفعلينه عندما تتخطين حدود الماكياج

 

- عندما يدخل في دائرة الغرور: "التواضع سمة أكثر أهميّة من الجمال، وجمال الشكل الخارجي فان، أما ما يبقى فهو جمال الروح" قد تضحكين أحياناً على هذه التعابير، وتعتبرينها حكماً بالية، إلا أنّها فيها الكثير من الصحّة. فاعرفي متى يبدأ بأذيتك، وابتعاد الآخرين عنك، لذا إذا كنت تتحدثين عنه على الملأ، ولا تترددين في تعداد أسباب سحرك وجاذبيّتك، تأكدي من أنّ الوقت قد حان لتتوقفي عن هذه التصرفات غير المحبذة أو المرغوبة، لأنّ ثقتك بنفسك صارت غررواً وتكبراً، وشخصيّتك يجب ألا تكون موضع تأثير من هذا الأخير. 

 

                       إختبار: هل تثقين بجمالك؟

 

 

- عندما يصبح مبتذلاً: أي حين يتجاوز الشعور بأنوثتك الخطوط الحمر، اعرفي أنّك ابتعدت كثيراً عن ماهيّة الجمال، فأنت تحوّلت إلى أنثى مغرية، وصار الأهم عندك هو إبراز مفاتنك، سواء من ناحية الأزياء، أو الماكياج أو حتّى طريقة التصرف، فتبالغين في "دلع" النساء، مما يجعل الآخرين ينظرون إليك نظرة دونيّة أنت بغنىً عنها. 

 

       3 معايير تحدد ما إذا كانت صيحة الجمال تليق بالمرأة

 

- عندما يصبح اصطناعياً: أي حين يجرفك تيّار العمليات التجميليّة معه، وتبدئين بتجميل أنفك، ثمّ تكملي نحو تكبير شفتيك، وتظنين أنّ حقن وجنتيك بالبوتوكس سيظهرك أكثر شباباً، وتحاولين شد جبينك، و....، وبعد حين تجدين نفسك انسانة أخرى، تشبه كثيرات غيرها، مثل أولئك اللواتي تشاهدينهنّ على التلفاز، أو تجدين صورهنّ على أغلفة المجلات. 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!