إلجأي إلى مستحضرات التسمير في صيف 2014

ليكن إقبالك على صيف 2014، مشرقاً ومشعّاً ببشرة سمراء تنافس لون الشمس.

ias

إلجأي إلى مستحضرات التسمير من أشهر الماركات العالمية، واحصلي على بشرة جذابة بلون متناسق وتناغم على كامل بشرة وجهك وجسمك.

 

                3 خلطات تخلّصك من اسمرار البشرة

 

ياسمينة، تعرض عليك ابرز مستحضرات التسمير المتوفّرة في الأسواق لصيف 2014:

 

– Dior skin Nude Tan، لعاشقات الإطلالة الصيفية النضرة:

وفي 2014  تُقدِم دار Dior منتجات Diorskin Nude Tan Matte التي لا يمكن إلا الحصول عليها ممثلة ببودرة فريدة ذات مظهرٍ متجانس و ناشف، مشبعة بالعناصر اللونية المعدنية لتعكس إطلالةً مشعةً ومتألقة.

المنتج مؤلفٌ من لونين ملائمين للبشرة، ذهبيٌ ووردي، وقد صُمّما لرفع القدرة الإيحائية إلى حدودها القصوى. ومع تقديم هذا المنتج المميز الجديد يمكن لأي نوعٍ من البشرة أن تعثر على لونها الصحيح والمناسب لها، فتتحول من اللون الداكن أو الأبيض إلى الذهبي أو الوردي.

 

– لوسيون الجسم وماء الوجه للتسمير التدريجي من Sephora:

لوجه مشرق، بإسمرار جميل من دون أي خطوط أو مسحة من اللون البرتقالي، إلجأي إلى المستحضر ماء الوجه للتسمير، السهل الإستعمال. إذ إنّ تركيبته تمنح بشرتك وهجاً ذهبياً جميلاً يتكثّف بعد كلّ استعمال. وتركيبته الخفيفة غير الدبقة توضع بواسطة قطيفة القطن، مثل اللوسيون تماماً، وتجفّ بسرعة لنتائج طبيعية إلى حدّ بعيد. 

أمّا لتمسير بشرة جسمك، تلفت "مختبرات سيفورا غيرل" الأنظار في لوشن الجسم المبتكر الذي يعمل على تسمير البشرة بشكلٍ تدريجي. تركيبته المبتكرة تضفي على البشرة توهجاً ذهبياً رائعاً من دون أي خطوط، وتمنحها نتائج طبيعية للغاية. ولأنّ هذا المستحضر يحتوي على HydroSenn+TM، فهو يرطّب البشرة طوال اليوم من دون أن يترك أيّ غشاوة دهنية أو دبقة فوقها.

 

               شراكة إنسانية تجمع Lancaster بـ "إيثيكال فاشن أفريكا

 

– Self Tan Beauty من Lancaster:

إحجزي مكانك مع لانكستر تحت أشعة الشمس واكتشفي أول مستحضر لإسمرار البشرة  ذاتياً الذي يعطيك ذاك التألق الطبيعي الذي تحصلين عليه خلال العطلات مهما كان لون بشرتك. فقوامه الشاعري والفريد ينقلك إلى شاطئ رملي رائع ويغمرك بمتعة فصل الصيف. أما النتائج فهي فورية!

 

– Terracotta Sun Celebration من غيرلان:

تتألّف مستحضرات Terracotta Sun Celebration من بودرة لتلوين الوجنتين من جهة وبودرة لتعزيز الإسمرار من جهة أخرى.
أما اللّمسة النهائية المثالية لهذه الرؤية المشرقة، فهي عطر Terracotta. إذ يتألّف هذا العطر من شذى زهرة تياري والبرغموت والفانيليا ولديه حضور ثابت، إنّه في الجوهر عطر من الشمس.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية