Yasmina

استعمالات غريبة وغير مألوفة لمستحضرات التجميل

استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل | كيفية استخدام ادوات التجميل
استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل | كيفية استخدام ادوات التجميل

بعيداً عن دورها الحقيقي والطبيعي الذي تؤديه، تخرج مستحضرات تجميلك من قيود المهمّة، لتتوجّه إلى أخرى غريبة، وغير مالوفة، مختلفة عن الإطار التي اعتدت فيه عليها، فتثبت نجاحها هناك وتؤكد لك استحالة حصرها في دور واحد. من الضروري أن تعرفي تفاصيل ما تقصده ياسمينة، فهذه الاستعمالات تستحق الكشف عنها وتجربتها، لتكوني السباقة في كل ما له علاقة بالجمال، وكيفية العناية به وتعزيزه! 

 

             جرّبي 4 عادات جماليّة مفاجئة وفاعلة

 

كريم تنعيم اليدين لتخفيف وبر الشعر: دوره الحقيقي يمكن في منح اليدين، الأكواع، والركب قدراً عالياً من النعومة والترطيب، إلا أنّ عنايته ببشرتك لا تعني أنّ مهمته انتهت هنا، فهذا الكريم يمكنه أن يكون مثالياً لتخفيف ظهور وبر الشعر، أو الشعر "الموبّر"، الذي يفسد أيّة تسريحة قد تعتمدينها، فيما القليل منه يعيد إطلالتك إلى تميّزها، ويظهر جمالها. 

 

 

مرّطب الشفاه لتنعيم البشرة: هذا المرطّب الذي عليك استعماله بشكل دائم لتمنعي ظهور الجفاف على شفتيك، ولتحصلي على نتيجة  مثالية لأحمر الشفاه، والذي لا يفارق حقيبة ماكياجك، يمكنه أن يؤدي دوراً في ساحة بشرتك، حيث تستطيع تركيبته تنعيم أيّ منطقة جافة تضعينه عليها، لتلاحظي أنّك قضيت على خشونة سطح الجلد على الفور، ويشمل ذلك أنفك، ووجنتيك، وجبينك في حال كانت تعاني من الجفاف. 

 

           5 سبل للقضاء تماماً على خشونة اليدين

 

 

العطور لترطيب الشعر: دورها الجوهري في إطلالة المرأة، وسحرها الكبير الذي لا يستطيع أي مستحضر تجميل آخر منافسته عليها، لا يعني أن تبقي عطرك في دائرة العنق والمعصمين الضيّقة، لأنّ وظيفته قد تذهب صعوداً نحو الشعر، ورذاذه لا يمنحك الشذى الطيّب فحسب، بل هو قادرٌ أيضاً على ترطيب شعرك، ومنحه الإطلالة الحيوية، وإظهاره أكثر صحّة ولمعاناً. 

مواضيع ذات صلة

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب
تجميل

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب