"سيسترز بيوتي لاونج" تكرّم المرأة الإماراتية

بعد مرورعشرة سنوات من النجاح والإزدهار، افتتحت "سيسترز بيوتي لاونج" خمسة فروع أخرى جديدة لها في مناطق مختلفة من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومركزاً للامتياز خارج حدود الدولة، مدفوعةً بالشغف لتعزيز قطاع التجميل في الدولة، والحفاظ على مكانتها كوجهة مفضلة للجمال لدى النخبة من النساء.

ias

 

                          Home Spa Dubai تجربة تستحقينها

 

واحتفالاً بهذه المناسبة وتقديراً لولاء عملائها، طرحت "سيسترز بيوتي لاونج" عرضاً مغرياً يمتد على مدار شهر مايو، ويشمل خصم 10%على كافة الخدمات في كافة فروعها المنتشرة في دبي وهي فرع القرية مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر ودبي مول.

 

وأوضحت سارة عبد الرزاق، مديرة "سيسترز بيوتي لاونج": "هذا أقل ما يمكن أن نعبر به عن شكرنا لوفاء عملائنا طيلة السنوات العشر. كما أنها تعد فرصة لتشجيع النساء اللواتي لم يختبرن تجربة "سيسترز بيوتي لاونج" بعد على زيارة أحد فروعنا والتعرف على خدماتنا".

 

                           استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

كما تُنظم "سيسترز بيوتي لاونج"، بصفتها الوجهة الرائدة في الاهتمام بجمال المرأة، حملة تهدف للإشادة بمنجزات المرأة والاحتفال بنجاحها وبأهمية الدور الذي تلعبه في مجتمعها.

وتتضمن الحملة ترشيح النساء اللاتي يستحقن هذا اللقب بفضل إنجازاتهن أو مساهماتهن، لتعمل "سيسترز بيوتي لاونج" على تخصيص خدمات بقيمة 10,000 درهم إماراتي لتغيير إطلالة النساء الفائزات. كما ستعمل "سيسترز بيوتي لاونج" على نشر تفاصيل الرابحات العشر ضمن الحملة التي ستقام عبر صفحتها على موقع الفيس بوك https://www.facebook.com/SistersBL.

 

                            ماهي فوائد الحمام المغربي؟

 

وأخيراً تجدر الإشارة إلى أنّ "سيسترز بيوتي لاونج" تتواجد في فروعها في منطقة البطين بأبوظبي؛ و في دبي في كل من دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، والقرية مول. كما جرى مؤخراً افتتاح سادس فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في فندق "سانت ريجيس" بأبوظبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية