حاربي التعرّق في صيف 2014 مع Nivea

 Powder Touch مستحضر نيفيا الجديد

Powder Touch مستحضر نيفيا الجديد

طرحت نيڤيا، الشركة الرائدة في مجال مزيلات العرق في منطقة الشرق الأوسط، أحدث ابتكاراتها Powder Touch في مجال العناية الشخصية للمرأة.

ias

وقد طورت نيڤيا هذا المنتج الجديد كلياً بطريقة مبتكرة بحيث يجف بسرعة ويمنح البشرة نعومة فائقة كونه يجمع بين تركيبة فعالة مضادة للعرق وبودرة الكاولين الرائعة.

                 أسباب غير متوقّعة للتعرّق

 

وأتى المستحضر الجديد بناءً على دراسة عالمية حديثة استطلعت نيڤيا آراء نحو 8 آلاف سيدة عن ما يتوقعن أن يوفره مزيل العرق. وأظهرت النتائج بأنه إضافة إلى الفعالية والحماية، يرغبن باستخدام مزيل عرق يجف بسرعة، وينعم البشرة وذو رائحة لطيفة تدوم طويلاً.

يتوفر المنتج الجديد في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، ويمنح "باودر تاتش" بشرتك ملمساً ناعماً ولطيفاً يدوم لمدة 48 ساعة.

 

             حيل فعالة لمحاربة التعرق المفرط لدى النساء

 

أمّا العنصر الرئيسي المتكوّن في "باودر تاتش" فهو بودرة الكاولين، هو نوع من المعادن الطبيعية وهي مادة طبيعية من أنواع الطين يعرف تعرف بخصائصه المنعّمة وقدرته على الامتصاص، ويمنح بشرتك نعومة فائقة لا تقاوم وملمساً حريرياً ورائحة لطيفة تدوم طويلاً.
كما إنّه يمتاز برائحته المنعشة والخفيفة كونه يجمع بين عطور الحمضيات الرائعة من البرغموت والبرتقال ورائحة أزهار وزنابق الوديان الفريدة ليمنحك توزاناً رائعاً وفريداً من الحماية، والثقة، والإنتعاش والعناية.

 

             اليك الحيل الأساسية لمحاربة تعرّق الوجه

 

يتوفر "باودر تاتش" من نيڤيا  في متاجر السوبرماركت الكبرى في جميع أرجاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمن مجموعة منتجاته العبوات ذات الرأس الدوار، وبخاخ الرذاذ "السبراي"، وأصابع مزيلات الرائحة "الستيك".

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية