إطلالات ماكياج وشعر Dior Cruise 2015

عراقة الدار التاريخيّة لم تخيّب الآمال لو لمرّة، فكلّما اعتلت عارضاتديور منصّات العالم أجمع، تدير الرؤوس بإتجاهها، نحو صيحات جمالها كما أزيائها، ونحو تاريخ مجيد وأزلي. يوم أمس حظيت بروكلين بفرصة عرض Dior Cruise 2015، والأناقة انسحبت على الوجوه والأجساد معاً، وياسمينة المتابعة للحدث تنقل إليك أبرز عناوين الماكياج والشعر. 

ias

 

             تفاصيل ماكياج Dior Cruise 2014 العام الماضي 

 

للمرّة ألأولى تولّى  بيتر فيليبس شخصيّاً وضع الماكياج، وهي التجربة الأولى له إلى جانب راف سايمونز، حيث صرّح المدير الإبداعي لديور أنّهما أراد ابتكار عناوين ماكياج أنيق يتناسب مع روح Cruise مع هيمنة اللون الأسود على الساحة. فالآيلاينر سيّد الموقف في ماكياج ديور، أتى متميزاً وعصرياً، وتمّ استعماله بأسلوب فريد وراق، فجاء في أعلى العين وأسفلها، من دون أن يكون مدموجاً مع بعضه، فأظهرا قسمي العين على حدة، والمميز هو وضع طلاء الجفون الأبيض اللامع على المساحة الفاصلة بين جزءي الآيلاينر، ربّما في محاولة لتكبير العينين.  ولا شك أنّه محاولة الثنائي حققت هدفها، فأرسيا ماكياج العارضات مع موضة الآيلاينر المتقطّع عند الحافة، ومن الآيلاينر إلى الماسكارا والرموش المستعارة التي كانت أيضاً عنواناً، ففي صور كواليس جمال العرض، ظهرت الرموش المستعارة ملتصقة على الأصليّة، ومزيّنة بالماسكارا، مع شبه ظهور لظلال الجفون.

 

 وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ استعمال It-Line Eye-Liner باللون الأسود، وظلال العيون Bar" 5 Couleurs Palette"، وماسكارا Dior Iconic Overcurl Waterproof أو Dior Addict It-Lash باللون الأسود أيضاً، أما الحاجبين فقد علّما بواسطة قلم التحديد Diorskin Powder. 

 

        راف سايمونز يكسب رهان مجموعة Dior Cruise 2014

 

ومن العيون إلى البشرة التي جاءت خالية من الشوائب، نضرة، مشرقة، ومشعّة، مثبّتة ماكياجها بطبقة من البودرة، ومتناغمة مع البلاش البرونزي أو الزهري فيها، بواسطة كريم أساس Diorskin Star، وبلاش DiorBlush بدرجة My Rose  وماكياج الشفاه جاء طبيعياً، ومعلّماً بقلم تحديد الشفاه بلون الشفتين الطبيعي، ومزيّن بأحمر الشفاه البيج والزهري مع Trompe-l’Oeilمن Rouge Dior. فيما لوّنت الأظافر بـ Muguet من Dior Vernis. 

 

وأخيراً، جاء الشعر مالساً ومفروقاً إلى النصف، ومثبتاً بالدبابيس في الكواليس ليحافظ على التسريحة البسيطة والأنيقة في آن بتوقيع Guido Palau. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية