مجموعة Idéalia للعناية بالبشرة من Vichy

تتعرض البشرة يومياً للتلوث وأشعة الشمس ومخلفات الإجهاد والتعب في حياتنا اليومية، و إتباع النظام الغذائي غير الصحي. فتصبح البشرة على أثر ذلك أقلّ قدرة على ترميم نفسها فتفقد نضارتها وتظهر عليها بسهولة التجاعيد والعيوب والبقع الداكنة.

ias

 

وتمكنت Vichy من خلال دراسة البشرة بشكل معمق، اكتشاف أن "الشيخوخة السلوكية" تتألف من أربعة أبعاد تمارس تأثيراً على نوعية البشرة. ولكلّ بُعد، هناك ما تشاهده النساء على بشرتهن، من واقع بيولوجي وعلامات سريرية وسلوك مترافق.

أما هذه الأبعاد فهي التالية: لون البشرة، تجانس البشرة، التعابير، توازن البشرة.

 

            بشرتك مثالية في 7 أيّام مع أحدث مستحضرات Vichy

 

لذا إبتكرت Vichy سيروم Idealia Life Serum، وهو أول منتج للحصول على بشرة مثالية ومحسنة النوعية. بفضل تركيبته الفريدة التي تتألف من جزيئين قويين لتصحيح نوعية البشرة،  LR2414 + LHA، والحائز على 27 براءة اختراع، تتحول نوعية البشرة ويكون هذا التحول ظاهراً في غضون 8 أيام فقط.

 

           لدى Vichy السر لحماية شعرك من التساقط

 

ولاستكمال البرنامج الذي ينتج عن استعماله بشرة جميلة، مشرقة وصحية المظهر، تقدم مجموعة Idealia من Vichy أيضاً كريم للنهار Smoothing and Illuminating Cream وكريم BB Cream، متوفر بلونين، للنساء اللواتي هن على عجلة في الصباح ويرغبن في تأثير مشرق فوري.

 

وأخيراً، ومن خلال الجمع بين تركيبة لؤلؤية وعطر منعش، تضمن مجموعة Idealia جميع هذه النتائج الإيجابية لجميع أنواع البشرة، ومهما كانت البشرة حساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية