منتجات SK-II متوفّرة في دبي

منتجات SK-II في الشرق الأوسط

منتجات SK-II في الشرق الأوسط

ساعدت منتجات SK-II على مدى أكثر من 30 عاماً، ملايين السيدات في جميع أنحاء العالم على اكتشاف أسرار الحصول على بشرة جميلة ونقية كالكريستال.

ias

واليوم باتت هذه المنتجات، التي تعد من أشهر العلامات التجارية في عالم الجمال، متوفرة لسيدات الشرق الأوسط بعد طول انتظار، وبات بإمكانهن الإستفادة من فوائد مركب Pitera™ الذي يعد أشبه بمعجزة في عالم العناية بالبشرة. هذا وتتوفر علامة SK-II الفاخرة للعناية بالبشرة، حصرياً لدى باريس غاليري ضمن معرضها في دبي مول.

 

             خبيرة تجميل المشاهير في دبي كيت غودين ونصائحها للبشرة!

 

يجري تصنيع منتجات’ إس كيه تو‘وفق منهجية ما زالت متبعة منذ 30 عاماً، تم تصميمها لتضمن أفضل الظروف لاستخراج مركب بيتيرا، وهو ما يعد دليلاً على التزام العلامة المطلق لضمان توفير منتجات رائدة تتسم بأعلى معايير الجودة.

واليوم، أصبحت منتجات SK-II المعززة بمركب بيتيرا تستأثر باستحسان كبار الشخصيات والمشاهير حول العالم، مثل كيت بلانشيت وكيت بوسورث، إلى جانب ملايين السيدات الأخريات اللواتي يعتقدن أن الجمال هو أمر متحول ومتبدل، كما يتغير حال البشرة وتتغير المشاعر وتتغير الحياة. وبالنسبة لهنّ، فالحياة جميلة جداً عند تمتعهن ببشرة نقية كالكريستال.

 

           إختبار: أي خطأ ترتكيبن خلال العناية ببشرتك؟

 

في حين يعد منتج Facial Treatment Essence من أكثر منتجات SK-II مبيعاً حول العالم، وحري بكل إمرأة أن تجرّبه. وهو يحتوي على مركب بيتيرا بنسبة 90٪، ويحقق المعجزات في عالم العناية بالبشرة ويجعلها نقية كالكريستال.

 

وأخيراً، تقدم SK-II باقة منتجات متميزة تضمن التمتع ببشرة نقية كالكريستال وهي Essential Power وCellumination Essence EX.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية