إطلالات شعر وماكياج النجمات في اختتام مهرجان كان السينمائي 2014

بعد أيّام من المتابعة الدقيقة لمختلف تفاصيل مهرجان كان السينمائي، وبعد تغطية كاملة من ياسمينة، شهدت ليل أمس حفل الاختتام وتوزيع الجوائز، بين المتوقّع والمفاجئ، إلا أنّ إطلالات النجمات جاءت أقل من التوقعات بكثير، حيث لحظنا غياب أجمل النجمات على السجادة الحمراء من جهّة، ولوكات عادية جداً للنجمات اللواتي حضرن الحفل الاختتامي، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

                  توزيع جوائز مهرجان كان السينمائي 2014

 

أوما ثيرمان هي الأكثر بروزاً خلال الحفل، فالنجمة التي تألقّت بثوب أبيض بتوقيع الماركيزا، اختارت تسريحة الشعر المرفوع بطريقة طبيعية، محافظة على ماكياج ناعم جداً، ارتكز على بشرة مخفية الشوائب ونضرة، بالبلاش الزهري الخافت، والقليل من الظلال الفاتحة جداً فوق الجفنين، ولمسة خفيفة من أحمر الشفاه النيود غير اللامع، وهي خطوات تناسبت بقوّة مع سن أوما، وأظهرتها النجمة الناضجة المشرقة بأنوثتها. أما الحضور الآسيوي فقد كان أيضاً بارزاً خلال الحفل، مع الممثلة الصينية زهاو تاو التي اعتمدت هي أيضاً الماكياج الناعم والشعر المرفوع إلى الخلف، فيما اعتمدت مغنية البوب والممثلة الصينية لي يوشون خط الكحل الأسود الممدود فوق العيون، وأحمر شفاه النيود اللامع. 

 

 

     أحمر الشفاه الأحمر يسيطر على مهرجان كان السينمائي 2014

 

 

ماكياج الريترو ظهر مع أكثر من نجمة، فمقدمة البرامج وصاحبة أبرز مدونات الجمال فيكتوريا بونيا كانت شبيهة لمارلين مونرو مع شعر الريترو وأحمر الشفاه الأحمر والشعر المموّج على طريقة الصيحة نفسها، والآيلاينر الممدود كان أيضاً رفيق ماكياج عيون العارضة الروسيّة ناتاشا بولي، ولعلّه الحاضر الأبرز المتوافق مع الشعر الأشقر المالس.، أما العارضة الفرنسيّة أيميلين فالاد فتألقت أيضاً بالماكياج الناعم والشعر المرفوع.

 

          عودة إلى إطلالات النجمات في حفل افتتاح المهرجان 

 

وأخيراً ماكياج السموكي ظهر مع الممثلة الإسبانيّة باز فيغا، مع أحمر الشفاه الزهري وتسريحة البيكسي، مع الإشارة إلى  أنّ باز تعد من أبرز النجمات في كان هذا العام. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية