4 قواعد جمالية بالية حان وقت كسرها!

قواعد جمالية بالية | كيفية كسر اصول الجمال القديمة

قواعد جمالية بالية | كيفية كسر اصول الجمال القديمة

من المميّز أن تكوني كلاسيكيّة، ولكن المفارقة أن تقتربي معها من الأناقة، وتبتعدي فيها عن الملل، فهذه الكلاسيكيّة تحكم أحياناً بقواعد جمالية معيّنة، تحدد الصيحات الجمالية، في حين أنّ الجمال لا حدود له، ومن الظلم أسره في دائرة الممنوع والمسموح. لذا من الضروري أن تضعي في ذهنك يوماً أنّك تستطيعين صنع أناقة خاصة بك، بكسرك بعض القواعد الجمالية البالية: 

ias

 

– ألوان بحسب لون البشرة: لا ننكر أنّ هناك ألواناً تليق بالبشرة السمراء، وأخرى بالبيضاء، ولكن من الضروري أن تختاري تدرجات جديدة، فقد تنسجم مع لون شعرك وعينيك، بغض النظر، فلا تضعي نفسك في حواجز التدرجات والألوان. 

 

                4 خلطات لتوحيد لون بشرة جسم العروس قبل الزفاف

 

– الرموش المستعارة للّيل فقط: ليس من الضروري مطلقاً أن تمنعي نفسك من استعمالالرموش الإصطناعيّة أو المستعارة خلال النهار، لأنّ القانون يقضي باستعمالها مع الماكياج القوي الذي تحتكره مناسبات الليل. فهذه الرموش قد تكون رائعة لمظهر عينيك، وتضفي التالق إلى ماكياج عيونك البسيط والناعم. 

 

– عدم وضع البلسم على فروة الرأس: لا تظني مطلقاً أن البلسم مخصصٌ فقط لأطراف شعرك، وليس لجذوره، فالأمر ليس صحيحا على الإطلاق، لأنّ تركيبة البلسم منعّمة ومرطبّة للشعر، ومن الممكن أن تضعيه على كامل شعرك، من دون خوف، إلا إذا كان شعرك دهنياً إلى حد كبير. 

 

                    5 استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر

 

– وضع لون الطلاء نفسه على أظافر اليدين والقدمين: ليس شرطاً مطلقاً أن تضعي اللون نفسه على طلاء أظافرك يديك وقدميك، فالأهم هو الإنسجام بينهما، ومن الجميل أن تعتمدي لوناً واحداً بتدرجات مختلفة، كأن تضعي البنفسجي الفاتح على اظافر قدميك، والداكن على أظافر يديك، والعكس صحيح.  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية