Yasmina

مستحضرات لترطيب الجسم من The Body Shop

جديد ذي بودي شوب فيتامين E أكوا سوربيت
جديد ذي بودي شوب فيتامين E أكوا سوربيت

في فصل الصيف تحتاج البشرة الى الماء بشكل دائم من أجل ترطيبها والحفاظ على صحتها، لذا أطلقت ذي بودي شوب مستحضرات الجسم والوجه سوربيت لتضفي على البشرة  انتعاشاً وبرودة في حر الصيف  لهذا العام، وإضفاء لمسة باردة على بشرتك والشعور بالإنتعاش طوال اليوم.

 

كما تمّ إطلاق مرطب قوي، كريم الوجه الغني بالفيتامين E ليحمي طبقات البشرة الداخلية من الجفاف ولمقاومة الحرارة في فصل الصيف.

كل مستحضر يحتوي على 2 مليون  أكوا من الحبيببات التي تخزّن الماء فتمد البشرة بحاجتها وتبقى رطبة لغاية 24 ساعة.

 

                  تألّقي هذا الصيف مع مستحضرات The Body Shop!

 

ومن خلال تركيبته الغنية بزيت جنين القمح وزبدة الشيا التي تم الحصول عليها من خلال برنامج التجارة العادلة، وزيت الصويا فإن فيتامين E أكوا سوربيت، يجمع بين المواد الطبيعية المستخلصة من  كنوز الطبيعة وأحدث التقنيات لترطيب البشرة  بطريقة فريدة من نوعهه ليس لها مثيل.

أما بالنسبة الى ترطيب الجسم فقد تم انتاج خمسة مستحضرات  البودي سوربيت بخمسة روائح مختلفة : الفريز والساتسوما والجريب فروت الزهري وزهرة المورينغل  والمانجو.

 

               سافري حول العالم مع عطور The Body Shop الجديدة!

تحتوي مستحضرات البودي سوربيت على زيت الصبار العضوي من غواتيمالا ليضفي رطوبة ونعومة على البشرة بالاضافة الى زيوت مستخلصة من بذور الفاكهة مثل  زيت الفريز وزيت بذور الساتسوما والجريب فروت  والمانجو، تحتوي أيضاً على الغليسرين ومرطب بوتيلين غليكول، وزيت الخروع،  بالإضافة إلى العطور الفواحة بعبير الفاكهة.

وأخيراً، أضيفي القليل من مرطب الجسم بودي سوربيت وانعمي بإحساس البرودة والإنتعاش كل يوم مع رائحة الفاكهة المفضلة لديك، فهو مستحضر مناسب لكل أنواع البشرة ذو قوام خفيف تمتصه البشرة بسرعة  لترطيب يدوم طوال اليوم.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!