Yasmina

حواجب النجمات التي تحولت إلى بصمات جمال

صور حواجب نجمات دخلت التاريخ | اجمل موديلات حواجب لفنانات هوليود
صور حواجب نجمات دخلت التاريخ | اجمل موديلات حواجب لفنانات هوليود

كما دخلت مارلين مونرو التاريخ بصيحة الريترو مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الأحمر، وكما تميّزت كيت ميدلتون بلوك الشعر المموج الطبيعي، وكما لفتت كيم كارداشيان الأنظار بماكياج عينيها القوي وأحمر شفاه النيود، لا يمكنك مطلقاً أن تنسي أنّ بروك شيلدز عرفت بحاجبيها العريضين، وابتكرت بصمة خاصة بها، ما لبثت أن تحوّلت إلى موضة متبعة في زمنها، وبهذا نعود أيضاً إلىى حاجبي الأيقونة أودري هيبرن التي صارت حواجبها صيحة أنيقة في أيامنا العادية، وبهذا نسنتج أنّ للحاجبين تأثيرهما الكبير على إطلالات أجمل النجمات، أبرزهن مارلين مونور مع الحاجبين الذين يرتفعان من الأمام نحو الأعلى. 

 

                 شكل الحواجب يكشف الشخصية

 

 

وإلى جانب مارلين، كان هناك الأيقونة صوفيا لورين، التي حافظت على شكل الحاجبين الكثيف، والمشذّب بطريقة أنيقة أظهرت جمال عينيها الخضراوين.

 

 

ولا يمكننا أيضاً أن ننسى موضة الحاجبين ذوات الحافة أو على شكل قوس التي ظهرت مع لورين باسال، وهي صيحة ظهرت بقوّة في تسعينيات القرن الماضي. 

 

ومن نجمات زمننا الحالي، اشتهرت العارضة العالمية سيندي كراوفورد بموضة الحاجبين الطبيعين، المليئة بالشعيرات الصغيرة من كل جانب. 

 

 

أما الحاجبين الأكثر شهرة في الوقت الحالي، فهي التي تعود إلى العارضة كارا ديليفين، التي أرست موضة الحاجبين الكثيفين في السنوات الخمس الأخيرة. 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر