"قدم سندريلا" ثورة في عالم التجميل!

"قدم سندريلا" ثورة في عالم التجميل!

“قدم سندريلا” ثورة في عالم التجميل!

هل تعانين من المشاكل خلال إرتداء الأحذية الضيقة أو الستيليتو بسبب أصابع قدمكِ الكبيرة؟ هذه المشكلة لن تعيقكِ عن إرتداء ما يعجبكِ بعد الآن بسبب عملية تجميل "قدم سندريلا" الثورية والتي قامت بإجرائها أهم النجمات العالمية مثل كيم كارداشيان.

ias

 

(كيم كارداشيان تخضع لعملية شفط الدهون في أصابع القدم!)

 

هذه العملية التي تقتصر على شفط الدهون من أصابع القدم وإزالة نتوء إبهام القدم والتشوهات الخلقية، بالإضافة إلى تقصير الأصابع وتجميلها أصبحت العملية الأكثر رواجاً في أميركا والسبب؟ إرتداء الأحذية المفضلة عند النساء من دون الشعور بالألم أو الإحراج بسبب الحجم االكبير للأصابع.

 

(5 أسباب تمنعك من اللجوء لعمليات التجميل!)

 

قد يكون أثر هذه العملية الثورية إيجابي علي حياتكِ الشخصية، ولكن الأطباء ينصحون بأن لا تخضع النساء لهذا النوع من العمليات لأنها قد تؤذي صحتهنّ. وبررّ الأخصائيون خوفهم بسبب الإنعكاسات السلبية التي قد تنتج بعد التجميل وخطورتها على صحة المريضة مثل التلاعب بعصب القدم أو حتى التسبب بنزيف حاد ما يؤدي في بعض الأحيان إلى موت المريضة.

 

(بالصور، نساء حطّمن الارقام القياسيّة لعمليات التجميل!)

 

فهل برأيكِ يجب على المرأة التغاضي عن خطورة عمليات التجميل من أجل أن تبدو أجمل؟ أم أن الشكل الخارجي ليس مهماً وتستطيع إرتداء الأحذية المريحة كي لا تتضايق من أصابعها الكبيرة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية