نقّي بشرتك من السموم مع One Essential

One Essential من Dior

One Essential من Dior

يُعَدّ مستحضر One Essential من Dior، المصل الأول الذي يزيل السموم من البشرة ويمدها بالقوة فيجعلها متجددة باستمرار ومفعمة بالحياة.

ias

إنه الخطوة التمهيدية لحماية البشرة قبل إستعمال أي مستحضر آخر للإعتناء بها فإن One Essential  يعتبر الخطوة الأولى للحفاظ على بشرة ملؤها القوة و الجمال: إنه المستحضر الذي يزيل السموم منها في كل الأيام: The Dior Daily Detox.

 

تزيد خلاصة نبتة الكاركاديه من قوة التركيبة الطبية الممتازة لـ One Essential للإعتناء بالبشرة. و تشكل حلا فريدا لإزالة السموم منها. و تقدم لنا هذه الوصفة أفضل الميزات المزيلة للسموم.

 

                        ديور تطلق مجموعة مستحضرات لبشرة مثالية

 

و يقدم لنا مستحضر One Essential، بانتصاره على سموم البشرة قوة لها ثلاث مزايا:

الميزة الأولى: إزالة السموم و إعادة النشاط, فمنتج One Essential يطرد السموم على نحو مستمر, أي لمدة أربع و عشرين ساعة في اليوم و على مدار 365 يوما في السنة, كما يسهّل دوران الطاقة في البشرة.
أما الميزة الثانية فهي عامل التجدد, إذ إنه يجعل الخلية تعمل بأفضل حالة لها.
والميزة الثالثة أنه يرفع من فاعلية مستحضرات الإعتناء بالبشرة و التي تستعمل في المراحل النهائية إلى أربعة أضعاف (كمادة الـ Retinol – و هو أحد أشكال فيتامين A – و مادة Longoza و فيتامين C, و حمض الـ Hyaluronic و مادة الـ Bifidus).

 

                  ماسكارا Dior Addict It-Lash الجديد من Dior

 

وأخيراً، صمم علماء  Dior الرائدون صيغة تجمع بين التقنية العالية و المشاعر الخالصة. و لقد تم العمل على هذه الصيغة العصرية و ذات الأداء العالي مراراً و تكراراً كي يصبح مستخلص الكاركاديه هذا في أفضل حلة له. فمنتج One Essential بلونه الوردي الأنيق و الذي يبعث على الإبتهاج، و تركيبته المحسنة يعيد للبشرة نشاطها و يزودها على الفور بالقوة و التألق من دون لمعان مفرط، فهو يترك عليها غطاء كالحرير، ناعماً و طرياً للغاية من أنه لا يلمع و لا يترك أثراً يدعو للتوتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية