علب مستحضرات العناية بالبشرة للعيد من Izil

أيام العيد هي وقت للاحتفال والالتقاء بالعائلة والأصدقاء وتقاسم فرحة الاجتماع معاً والعطاء، فلمَ لا تقدمين الهدية المثالية للعناية العميقة بالبشرة إلى قريباتك وصديقاتك للاحتفال بالعيد هذا العام حيث تقدم إيزل زيت الأرغان الطبيعي مجموعة متميزة من الهدايا المصممة خصيصاً للعيد بأسعار تناسب كل ميزانيات الشراء؟

ias

 

              اختاري أجمل هدايا الأعياد من هذه الماركات!

 

إذا كانت ميزانية شراء الهدية أقل من 500 درهم إماراتي، بإمكانك اختيار علبة هدايا إيزل المربعة التي تضم مجموعة تحتوي على زيت الأرغان النقي بنسبة 100% المتعدد الإستخدامات الذي يحقق أعلى مبيعات والذي يُعد علاجاً لجميع أفراد الأسرة. كما تضم المجموعة كريم إيزل المرطب للجسم بخلاصة الشاي الأخضر وقناعاً للجسم غنياً بالأملاح المعدنية يعمل على إعادة التوازن والتجديد حيث يساعد في الحصول على مظهر صحي متألق باستخدام أفضل المكونات الطبيعية. 

 

            حافظي على حيوية بشرتك في رمضان

 

إذا كانت ميزانية شراء الهدية أقل من 1000 درهم إماراتي، بإمكانك اختيار علبة هدايا إيزل المستديرة التي تضم كريماً للوجه يحتوي على 3 أنواع من الفواكه يعمل على تجديد شباب البشرة ويُعد أداة طبيعية مثالية لمنع ظهور علامات تقدم السن. كما تضم هذه المجموعة أيضاً الصابون المغربي "البلدي" الأسود ولوفة مغربية للاستمتاع بحمام مغربي في المنزل لتنعمي ببشرة نظيفة وناعمة. هذا بالإضافة إلى زيت الأرغان النقي بنسبة 100% المتعدد الاستخدامات وكريم إيزل المرطب للجسم بخلاصة الشاي الأخضر وقناع الجسم الغني بالأملاح المعدنية. 

 

            اختبار : أي نوع من الهدايا يُفرح قلبك؟

 

إذا كانت ميزانية شراء الهدية أكثر من 1000 درهم إماراتي، فلماذا تفاضلين حينئذٍ بين مجموعة من المنتجات الممتازة بينما يمكنك اقتناء المجموعة كاملة! تضم علبة الهدايا الكبيرة مجموعة كاملة من منتجات إيزل زيت الأرغان الطبيعي للعناية بالجمال. لذا فهي إلى جانب المنتجات الموجودة في علب الهدايا الأخرى، تضم أيضاً سلسلة من أقنعة الوجه والجسم ومقشر الجسم بخلاصة الشاي الأخضر ذي التأثير السحري وبودرة القناع الخاص بتخليص الجسم من السموم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية