الإطلالة البرازيلية سرّ نستخلصه من عارضات الأزياء

تشتهر الإطلالة البرازيلية بالتقنيات التي تعمل على إبراز جمال العيون وسحر الشفاه، بالإضافة إلى لون البشرة البرونزية الجذابة، والشعر الطبيعي والعفوي.

ias

ولاعتماد الأسلوب البرازيلي المتميّز بالسحر والإشراقة، نستخلص من إطلالة أجمل عارضات الأزياء في البرازيل، اللواتي اشتهرن باللوك الساحر من دون منازع، الأسرار الكامنة وراء جمالهنّ الآخّاذ.

اكشفي أسرار جمال بشرة النساء البرازيليات

– لعبة الضوء في إطلالة أدريانا ليما:

لأنّ البشرة السمراء تأخذ من وهج الإطلالة، من الجميل أن تضفي الضوء في مكياجك إذا كنت تتمتّعين بالبشرة البرازيلية البرونزية.

ولهذه العملية أنت بحاجة أوّلاً، لتحديد وجهك بالبودرة البرونزية، وتطبيق البودرة البيضاء أو الهايلايتر على المنطقة الداخلية لوجهك، أي على النقاط التي تحبّين أن تبرزيها. ما سيزيد سعة وجهك وإشراقته.

لتبرز الضوء أكثر فأكثر، إعطي عينيك مساحة البروز من خلال الكحل الأسود عن طريق السموكي الجذاب. كما اعتمدي الغلوس اللامع على شفاهك، إذ بتركيبته هذه يعكس الضوء بنجاح.

– البشرة السمراء والشعر الأشقر في إطلالةأليساندرا أمبروسيو:

يليق بالبشرة السمراء الشعر الأشقر بالخصل الذهبية التي تعكس ضوء الشمس في الصيف. فلا تترددي، وعلى طريقة أليساندرا أمبروسيو، إختاري لشعرك الأشقر المكياج المناسب.

يليق بالشعر الأشقر المرافق للبشرة السمراء تطبيق الآيلاينر الممدود إلى الخارج مع إمكانية تطبيق الرموش المستعارة. القليل من ظلال العيون الرمادية المطبّقة بحركات دائرية عفوية تُضفي السحر إلى نظرتك.

وبعد توحيد لون البشرة وتثبيت ملمسها المخملي الجاف، إختاري أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

– لمعة المكياج وانسياب الأومبري في إطلالة جيزيل بوندشين:

تعبّر جيزيل بوندشين من خلال اختيارها للشعر الأومبري عن حيوية طبيعية وحركة مرنة في إطلالاتها، لذا تنسّق هذا اللوك مع المكياج اللمّاع الناجح.

أضيفي الحيوية إلى إطلالة بشرتك السمراء، واختاري تنسيق الشعر الأومبري مع المكياج اللمّاع الذي يرتكز في الأساس على اختيار المستحضرات الكريمية ذات التركيبة البرّاقة.

الغلوس والهايلايتر يعملان بنجاح على إضفاء اللمعة الساحرة في مكياجك، ما يؤثّر اختيارك للألوان الزهرية الناعمة في ظلال العيون والبلاش على زيادة نسبة اللمعة والحيوية الطبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية