أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2015

في سياق تغطية ياسمينة لمجريات أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2015، وبعدما أطلعتك على أبرز إطلالات النجمات، حان الوقت لتستوحي من العاصمة الفرنسيّة أجمل صيحات الشعر والماكياج للموسم المقبل، بتوقيع أهم المصممين والدور العالمية: 

ias

 

              إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

 

Ralph & Russo: موضة الشفاه العنابية والبنفسجية الداكنة غير اللامعة، مع الظلال الرمادية الداكنة الرفيعة على الجفون، والبشرة الشاحبة.

 

Valentino: شبه غياب لماكياج العيون والشفاه، مقابل بشرة بيضاء يعلوها كريم أساس فاتح جداً، بعيداً عن لون البشرة الحقيقي. أما الشعر الرطب فجاء مربوطاً على طريقة تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

 

زهير مراد: الآيلاينر الممدود والمجنّح هو النعصر الأبرز في الماكياج، في غياب ألوان البشرة وأحمر الشفاه، المتناغم مع تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف.

 

Jean Paul Gaultier:الماكياج الأحمر سيطر على العيون مع ظلال الجفون وعلى الشفاه. وياسمينة أطلعتك سابقاً عن تفاصيله بالكامل.

 

 

                 ماكياج جان بول غوتييه الأحمر في أسبوع باريس

 

 

Maison Martin Marglela :البرقع غطى وجوه العارضات، مظهراً ماكياج ناعماُ للغاية، خالياً من أيّة ألوان، ومرتكزاً على بشرة خالية من الشوائب، كما اعتمد تسريحة الكعكة الخلفية.

 

إيلي صعب: ظلال عيون الميتاليك سيدة الموقف، وتحديداً الرمادية اللامعة، مع الشفاه الزهرية غير اللامعة، مع كعكة الـ Twist  المنخفضة.

 

Julien Fournier: الآيلاينر هو العنصر الأبرز في الماكياج، مع الماسكارا على الرموش، ولو أنّها ظهرت نوعاً ما مثل رموش العنكبوت، مع أحمر شفاه البيج.

 

 

Giorgio Armani Privé: تمّ التركيز على ماكياج العيون، وتحديداً السموكي الذي ظهر جلياً على الزاوية الخارجية للعينين، مع الماسكارا، والبشرة الشاحبة، والشفاه الزهرية. أما تسريحة الشعر المرفوع فجاءت مبتكرة عند الجانبين.

 

 

Frank Sorbier: البني يحضر بقوة في ماكياج العيون والشفاه مع ظلال الجفون وأحمر الشفاه في إطلالة شتويّة خالصة.

 

 

CHANEL: الإبتكار في رسمة الآيلاينر المنسجمة مع ظلال العيون الرمادية قابله إبتكارٌ من نوع جديد مع تسريحة الشعر المرفوعة من الخلف إلى الأمام، لتصل الخصلات المنفوشة إلى الجبين، ولتغطى من الخلف برباط من البابييت أو الترتر.

 

Alexis Mabille: تسريحة ذيل الحصان لفّت بقماش الفرو من الخلف، فيما ظهر الكحل الأبيض بخجل في إطلالة الماكياج.

 

 

Giambattista Valli: تسريحة الشعر المرفوع لفّت بالرباط الأبيض، مع العقدة عند أعلى الرأس، فيما ظهر ماكياج النيود على البشرة والشفاه، ليخفى ماكياج العيون تحت النظارات الشمسيّة.

 

.

Versace: الأخضر الفيروزي الداكن هو اللون الذي اعتمد مع الآيلاينر الممدود والكثيف في رسمة دقيقة جداً، متناغمة مع تسريحة الكعكة، فيما ظهر ماكياج البشرة والشفاه بسيطاً.

 

 

Dior:ماكياج العيون الأبيض يعود ليظهر من جديد مع تسريحة الشعر المالس والطبيعي.

 

 

جورج حبيقة: تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف تناغم مع أحمر الشفاه الأحمر، وخط الآيلاينر الخفيف على العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية