تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون Sisters Beauty Lounge

 استضاف صالون Sisters Beauty Lounge في دبي مول ياسمينة للاستفادة من تجربة أحدث خدمة للحواجب المعروفة بالـ Brow Extension للوك مميّز هذا الصيف. فماذا في تفاصيل هذه الزيارة؟

ias

 

              مواد طبيعية لتكثيف الحواجب!

 

في صيف 2014، ستحصلين على هذه الخدمة عند اختيارك لخدمة الـHi Brow المرتكزة على تنظيف ورسم الحاجب على حسب شكل العين. وفي تفاصيل الخدمة الجديدة فهي مكملة للخطوة الأولى، حيث بعد تحديد شكل الحاجب، يتم ملئ الفراغات بواسطة إضافة خصل شعر صغيرة وإلصاقها ليبدو الحاجب كثيفاً وطبيعياً.

 

     بالفيديو، تعلّمي طرق تكثيف الحاجبين بالمكياج

 

إلى جانب ذلك، اختبرت ياسمينة جلسة سشوار للشعر، ولعلّ أكثر ما لفتها هو غسول Kerastase المحدد الذي استخدم ليساعد في العناية بالشعر وإعطاءه الحجم والكثافة ليناسب تسريحة الشعر المطلوبة. هذه الخطوة ما هي إلا صورة بسيطة عن تميز خدمات الصالون الذي يعمل جاهداً على منح الراحة والعناية بالجمال زائراته. ذلك من دون إغفال طلاء الأظافر البرازيلي التي اسُتخدمت فيها قفازات بلاستيكية تحتوي زيوتاً غنيّة بالفيتامين E المغذي للأظافر واليدين. 

 

يتواجد صالون Sisters Beauty Lounge في دبي مول، فيلاج مول، مول ميردف سيتي سنتر، مول الإمارات. أما في أبو ظبي فيتواجد الصالون في الباتين، و قد تم افتتاح فرع جديد له في فندق St Regis الفاخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية