خطوات مهمة للعناية بالجمال في الصيف

خطوات مهمة للعناية بالجمال في الصيف

خطوات مهمة للعناية بالجمال في الصيف

رغم أنّ العناية بالجمال هو واجب مفروض عليك في الأوقات كافة، إلا أنّ هناك بعض الخطوات التي تزيد أهميّتها أو تقل بحسب الموسم، ولأننا في قلب الصيف أحبّت ياسمينة مشاركتك ببعض النصائح، وتسليط الضوء على الخطوات التي تفرض عليك مضاعفة العناية بها.

ias

 

 

أظافر القدمين: خلال فصل الشتاء، قد تخفين أظافرك بالجوارب، وقد تتضاءل لديك أهميّة تلوين أظافرك بالظلال العصريّة، الأمرالمعاكس في فصل الصيف، حيث تصبح مسألة الاهتمام بأظافرك أساسيّة، وجزءاً مكملاً من ناحية التنظيف والطلاء.

 

        5 أصول لطلاء أظافر القدمين

 

إزالة الشعر: الملابس الشتوية قد تخفي أجزاءاً من جسمك، على عكس الملابس الصيفية التي تفرض عليك التنبّه بدقّة إلى إزالة كافة الشعيرات من جسمك، نظراً لضرورة هذه الخطوة في مجال العناية بالجمال.

 

 

اسمرار البشرة: لا نخفي تميّز البشرة الفاتحة أو البيضاء، ولكن من الجميل أن تعملي على تسمير بشرتك بتأن، من أجل أن تحصلي على اللون البرونزي الصيفي، الذي يزيدك جاذبيّة في الصيف.

 

    إبتعدي عن هذه الأخطاء أثناء العناية ببشرتك

 

قصّة الشعر: لا يمكنك اعتماد قصّة الشعر نفسها في كافة مواسم السنة، وفي الصيف يجب خضوعها لمعايير العصريّة والتميّز المناسبين لهذا الفصل، ولا مانع أن تعتمدي الجرأة أيضاً في تسريحتك.

 

       النجمات وحكايتهنّ مع الشعر الأشقر

 

تبييض الأسنان: مع بشرتك السمراء ستزدادين جمالاً في حال عملت على تبييض أسنانك بأبسط الطرق، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال أساليب طبية، أو خلطة الملح وبيكوربونات الصودا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية